أخبار عاجلة
هاجر أحمد تروج لفيلمها الجديد "أهل الكهف" -
وفاة زوج شقيقة الفنان المصري محمد فؤاد -

مختارات من أشهر «أغاني الكريسماس» على المسرح الصغير

مختارات من أشهر «أغاني الكريسماس» على المسرح الصغير
مختارات من أشهر «أغاني الكريسماس» على المسرح الصغير

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تبدأ دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، احتفلاتها بـ أعياد الكريسماس، حيث تقدم فرقة أوبرا القاهرة تحت إشراف مديرها الفني الدكتورة إيمان مصطفى، حفلين متتاليين بمصاحبة عازف البيانو جريج مارتن من إخراج حازم طايل، وذلك في الثامنة مساء يومي السبت والأحد 28 و 29 نوفمبر على المسرح الصغير.

        
ويتضمن البرنامج مختارات من أشهر أغاني الكريسماس العالمية منها شجرة الكريسماس، ليرعاك الله، لنبقى سويا، ليلة صامتة، الكريسماس الأبيض، الجنة الرائعة، أروع وقت من العام ، ١٢ يوم من الكريسماس، هذا هو الكريسماس، حاول أن تتذكر، ليلة مقدسة، ليلة سعيدة.. أداء إيمان مصطفي، رضا الوكيل، مني رفلة، جاكلين رفيق، جولي فيظي، داليا فاروق، عماد عادل، جيهان فايد، هشام الجندي، عمرو مدحت، إلهامي أمين، عزت غانم، ليلي إبراهيم، إبراهيم ناجي، نورستا المرغني، أسامة علي، أسامة جمال، برهان الدين فاروق، سلمي الجبالي، أسامة طنطاوي. 

 


يذكر أن فرقة أوبرا القاهرة تكونت رسميا عام 1964 وقدمت العديد من أشهر الأوبرات العالمية، ويضم الريبرتوار الخاص بها أكثر من 32 رواية أوبرالية شهيرة، كما شارك أعضاءها في عروض ضخمة على أكبر مسارح العالم ونجحت في تكوين قاعدة جماهيرية تهتم بالغناء الأوبرالي باعتباره أحد أرقى أشكال الفنون.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دلال عبدالعزيز تؤكّد أن فيلم "الفنار" تجربة ممتعة ومميزة
التالى رامز جلال يهنئ متابعيه بعام 2021