أخبار عاجلة
محمد رمضان يواصل استفزاز جمهوره بصورة جديدة -

خالد الصاوي: أحلم بتجسيد شخصية محمد علي باشا

خالد الصاوي: أحلم بتجسيد شخصية محمد علي باشا
خالد الصاوي: أحلم بتجسيد شخصية محمد علي باشا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد للفنان خالد الصاوي، أن جائزة الإنجاز الإبداعي التي سيمنحها له مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة تمثل له الكثير، لافتا إلى أن المهرجان يسير بخطوات ثابتة منذ انطلاق دورته الأولى قبل 3 سنوت.

 

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقته إدارة المهرجان ظهر اليوم الخميس بمناسبة تكريمه إدارة الناقد انتشال التميمي مدير المهرجان.

 

وقال الصاوي، إنه فخور باختياره لهذا التكريم ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، ولاسيما أنه جاء من أحد أهم المهرجانات السينمائية بمنطقة الشرق الأوسط، حيث استطاع مهرجان الجونة إثبات نفسه في دوراته الثلاث السابقة.

 

وتوجه الفنان بالشكر للقائمين على المهرجان، وأعضاء اللجنة الاستشارية لاختياره للتكريم، الذي ثمّن مشواره الفني الذي انطلق منذ سنوات طويلة، مشددًا على فخره بمهرجان الجونة كفعالية سينمائية مصرية؛ لكونه يتسم بالتنظيم والرقي في كل دوراته.

 

وبدأ الصاوي حديثه بتوجيه اعتذار لكل الصحفيين والإعلاميين الذين طلبوا إجراء حوارات لأن صوته متعبا ويريد أن ينال قسطا من الراحة حتى يتمكن من إلقاء كلمته بعد تسلم جائزته غدا الجمعة في حفل ختام المهرجان، وقال مازحا: "صوتي تعبان ومبسهرش اليومين اللي فاتوا مع أن السهرات والخروجات ومشاهدة الأفلام مغرية جدا.. لكن قررت أخافظ على نفسي علشان اليوم ده وعلشان بكرا في التكريم لو قلت كلمة على المسرح".

 

ووصف الصاوي إدارة مهرجان الجونة بالفدائيين لإصرارهم على إقامة الدورة الرابعة في ظل الظروف الصحية التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا المستجد، وقال إن المهرجان أصبح يحظى بمكانة خاصة على مستوى المهرجانات السينمائية العربية، مضيفا أنه ندم على عدم حضوره لفعاليات الدورة الأولي بعد الأصداء الإيجابية التي سمعها عنها وكشف عن سبب عدم حضوره لفعاليات الدورة الأولى عام 2017، إلى مروره بحالة من "الكركبة" في حياته، بحسب وصفه.

 

وأكد خالد الصاوى، أنه لم يندم على أي قرار اتخذه في حياته، وقال: "مفيش قرار خدته وندمت عليه بس فيه حاجات عملتها ومش تمام قوى بس أنا مسؤول عنها.. فمثلا فيلم "اطلعولى برة "عملته علشان الفلوس بس أنا مش ندمان عليه، وكان أشيك بكتير من إنى استلف".

 

وحكى الصاوي عن بعض المواقف التي تعرض لها خلال مشواره الفني، حيث قال إنه تعرض للنصب من بعض منتجي أعماله الفنية، أولهم منتج مسلسل "هي ودافشني" و منتج "شريط ٦" ومنتج أحد الإعلانات التي نفذها منذ سنوات قليلة، لافتا إلى أنه استطاع أن يعيد حقوقه من خلال اللجوء إلى المحاكم في بعض القضايا، وأنه ما زال مستمرا في صراع مع منتج مسلسل "شريط ٦" ، وأنه سيلجأ إلى القضاء في حالة عدم أخذ حقوقه وحقوق باقي الممثلين.

 

وكشف الصاوي عن أمنيته في تجسيد شخصية محمد علي باشا مؤسس مصر الحديثة  وابنه ابراهيم باشا على الشاشة.


 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مطربون رتلوا القرآن الكريم بصوتٍ مُميَّزٍ أبرزهم تامر حسني وأم كلثوم
التالى فضيحة تُهدد أوزجان دينيز قبل عرض مسلسله الجدي