أخبار عاجلة
المهرجان الثاني للأراجوز في بيت السناري -
تصوير «وكل ما نفترق» الشهر القادم -

الفنانة منة شلبى تقبل يد يسرا في مهرجان الجونة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

انتشر فيديو يجمع الفنانة الكبيرة يسرا، والفنانة منة شلبي، على السجادة الحمراء في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي. وظهرت منة شلبي في الفيديو وهي تُقبّل يد يسرا، بينما يظهر خجل الأخيرة وتحاول منع حدوث ذلك. وكان جاءت حول الفيديو: “حركة عادية جدا مع واحدة في سن مامتها وبتعملها على سبيل الهزار والتعبير عن الحب والتقدير، منة شلبي معروفة إنها على طبيعتها وتلقائية، ما فيها شيء يسرا من عمر أمها وهذا تقدير من واحدة بتحبها، تعتبرها قدوة لها في العمل، وهي ما سمحت لها تبوس احترام وخجل” وغيرها.

وعلقت منة شلبي – خلال إحدى ندوات فعاليات مهرجان الجونة السينمائي- على الصور والفيديوهات بقولها: «أتمنى أكون ربع يسرا، الحياة عندنا في مصر الست المصرية في كل فئاتها قوية، المرأة الشجاعة واللي مصدقة نفسها ومؤمنة باللي بتعمله هى اللي هتنجح، ومفيش نجاح هايجي من التمني ولا من فرصة واحدة، ولازم يكون في إصرار كبير على تحقيق هدفك».

وتابعت منة شلبي: «كنت محظوظة بتقديم أدوار قوية مثل في أفلام مثل أحلى الأوقات مع حنان ترك وهند صبري، وفيلم نوارة، ولكن المجتمع لا يقبل تمثيل امرأة قوية». ويشارك الثنائي حاليًا في فاعليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، كما أقيمت اليوم ندوة نقاشية حول تمكين المرأة في السينما، حضرتها الفنانة المصرية منة شلبي والمخرجة نجوى نجار وجيهان حريري، وتدير الندوة الإعلامية اللبنانية رايا أبي راشد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد هنيدي يكشف تفاصيل فيلمه مع منة شلبي

منة شلبي تشارك بندوه تمكين المرأة بمهرجان الجونة

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على مشروع زوجة كريم عبد العزيز
التالى نسرين أمين وشقيقتها في أحدث ظهور لهما