أخبار عاجلة
المهرجان الثاني للأراجوز في بيت السناري -
تصوير «وكل ما نفترق» الشهر القادم -

تعرف على أبرز الشائعات التي واجهت الفنانة أمينة خليل

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة ـ مصر اليوم

صادف الإثنين 26 أكتوبر/ تشرين الأول ، عيد ميلاد الفنانة أمينة خليل، التي ولدت في مثل هذا اليوم عام 1988، وهي ابنة شقيق الموسيقار يحيى خليل، درست التمثيل في الجامعة الأميركية وتخرجت منها عام 2009. ولدت أمينة خليل، عام 1988 ودخلت مجال الفن عام 2011 من خلال مشاركتها في مسلسل "الجامعة" وكان ذلك المسلسل نقطة تحول في حياتها حيث استطاعت جذب الجمهور إليها ببراعتها أمام الكاميرا لذلك شاركت في 2012 مسلسلين في نفس العام الأول "طرف تالت" بمشاركة الفنان أمير كرارة وعمرو يوسف والثاني "شربات لوز" بمشاركة الفنانة يسرا بالاضافة الى انها وقفت أمام الفنان محمد رمضان في فيلم "الكنز" .

قبل 4 سنوات، وبعد النجاح الذي حققه مسلسل «جراند أوتيل» للفنان عمرو يوسف عام 2016، انتشرت شائعات حول زواج الأخير من أمينة خليل، واستغل مروجي تلك الشائعات اجتماع الثنائي في المسلسل السابق ذكره، وظهورهما معًا في أكثر من صورة.وألتزم الثنائي الصمت ولم يردان على تلك الشائعات فور انتشارها، وتزوج عمرو يوسف، بعدها من كندة علوش، وتم خطبة أمينة خليل إلى رجل الأعمال عمر طه.

ولم تكن هذه هي الشائعة الوحيدة التي لاحقت أمين خليل، فقد سبق انتشار شائعة خطوبتها لـ عضو فريق كايروكي (تامر هاشم)، مستعينين بصورتها مع الأخير وهو يحتضنها في إحدى المناسبات العامة، تزامنًا مع انتشار خبر لاستعدادها للخطوبة، لكن تبين عدم صحة هذا الخبر أيضًا مع مرور الوقت.

قد يهمك ايضا

أمينة خليل تكشف كواليس استعدادها لجراحة تصغير الأنف

أمينة خليل تستعرض جمالها عبر إنستجرام

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صور| سميحة أيوب تكشف أسرارًا من حياتها الشخصية والفنية لمفيد فوزي
التالى فيديو| بيومي فؤاد: لا يوجد تشابه بيني وحسن حسني