أخبار عاجلة
درّة تخطف الأنظار بإطلالة جديدة ومميزة -
هاندة أرتشيل تبرز أنوثتها في آخر ظهور لها -
لقاء الخميسي ترد على منتقدي أتجاهها للغناء -

بالصورة.. ديانا كرزون تحتفل بزوجها على الإعلامي معاذ العمري

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

نشرت الفنانة ديانا صورة تجمعها بمعاذ العمري عبر حسابها بتطبيق Instagram وعلقت كاتبة بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.

كانت الفنانة الأردنية ديانا كرزون قد أعلنت ارتباطها بالإعلامي الأردني معاذ العمري في فبراير الماضي مشيرة إلى أنها كانت قد قررت الإعلان عن الأمر بعد عقد القران لكن مع تسريب الخبر من الكثير من المحبين، لم تجد مفرا من أن تعلن عنه، وما لبثت أن عقدت القران بعدها بأيام في حفل اقتصر على وجود الأهل والأصدقاء.

وكان من المقرر إقامة حفل الزفاف مبكرا هذا العام، ولكن أوضحت ديانا خلال حوارها ببرنامج The Insider، أنه تأجل في ظل أزمة كورونا المستمرة، مضيفة: "والله أنا مو عارفة عندي أكتر من خيار، أتزوج بدون عرس، أو أتزوج وبس ألبس فستان من غير معازيم أو يكونوا المعازين 10 راح ننتظر على شهر 9 أو 10 يمكن القوانين تفك على صالات الأعراس".

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاني شاكر عن تامر حسني: «بحب صوته و إحساسه»
التالى رامز جلال يهنئ متابعيه بعام 2021