أخبار عاجلة
نرمين الفقي ضحية رامز جلال في رمضان -
جزر مارشال.. دولة هل سمعت عنها من قبل؟ -

المُمثّل السعودي عبدالعزيز الشمري يصارع المرض وشمس الكويتية تعلّق

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

الرياض - مصر اليوم

أعلن الفنان السعودي، عبد العزيز الشمري، أنه يعاني من لزوجة في الدم سببت له العديد من الجلطات، إضافة إلى إصابته بورم في الأمعاء. وقال "الشمري"، فى فيديو جديد نشره عبر موقع "تويتر": "السلام عليكم جميع الأخوة الزملاء اللي قلقوا عليه بالأيام الأخيرة، ارتفاع اللزوجة سبب جلطات، والمستشفى ما قصر معي، وأنا بخير، شكرا للاطمئنان علي، وتحياتي لجميع الزملاء". وظهر "الشمري" فى الفيديو، وهو متأثر بتدهور حالته الصحية، بعد صراع مع المرض، ويرقد على سرير المستشفى، وقد وضع بيده بعض الأجهزة، من أجل إنقاذه.

وحرص الكثير من المتابعين على دعم الشمري؛ إذ قال أحد المعلقين الذي تداول الفيديو: "الفنان #عبدالعزيز_الشمري يعاني من لزوجه في الدم سببت له العديد من الجلطات إضافة إلى إصابته بورم في الأمعاء، كان في مستشفى سليمان فقيه في جدة وأخرجوه منه وهو الآن في بيته يصارع المرض وضيق ذات اليد، محتاج لوقفتهم معاه والدعاء له". وتداول المتابع رسالة صوتية بصوت "الشمري" يستغيث فيها، معلنا تقصير أصدقائه الفنانين، والذى قال فيها: "أنا عتابي على الزملاء الفنانين وماحد بيسأل علي وأنا ماقصرت مع أحد".

وواصل الجمهور دعم "الشمري" من خلال التعليقات، حيث طالب متابع بتدخل وزارة الثقافة قائلا: "يجب تدخل وزارة الثقافة، فهذه مسؤوليتها تجاه فنانيها ومثقفيها، من ضمن الفنانين القدامي، الذى يستحق الرعاية". بينما قالت الفنانة شمس الكويتية: "حبيبي الله يشفيه ويعافيه وبارك الله فيك حسن إنك وفي وشايل هم الجميع". وقال متابع آخر: "كلنا ثقة بوقفة وزير الثقافة سمو الأمير مع الأخ الغالي الفنان #عبدالعزيز_الشمري ونسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرحنا بشفائه إنه مجيب الدعاء".

يشار إلى أن مسيرة الفنان عبدالعزيز الشمري في مجال الدراما التلفزيونية وتحديدا الكوميدية والمسرحية طويلة، مقارنة بالعديد من زملائه في المجال نفسه. ويؤكد دائمًا أن مسيرته الفنية بدأت عام 1986 (قبل حوالي 35 عامًا)، وله أعمال رائعة في سجله، ودائما ما يظهر أن أسبابًا كثيرة أعاقت مسيرته الفنية، ولعبت دورًا كبيرًا في مراحل غيابه العديدة، رغم حبه الشديد لمجال الفن

د يهمك أيضًا:

هاني عادل ينتهي من تصوير آخر أعماله الغنائية "مدي الخطاوي"

المطرب سعد الصغير يبدأ جولته في أميركا بحفلة غنائية الجمعة المقبل

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألفت عمر تفاجئ متابعيها على انستجرام
التالى صور | مصطفى حجاج وكارمن سليمان وتامر حسين في زفاف نادر حمدي