أخبار عاجلة
صور.. رانيا يوسف بملابس «Cat Woman» -

حيثيات رفض دعوى أحمد عز بنقل «توأمه» لمدرسة أخرى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة ـ مصر اليوم

أودعت محكمة الأسرة حيثيات حكمها برفض الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز الذى يطالب فيها بالإشراف التعليمى ونقل «تؤأم زينة» إلى مدرسة أخر أقل فى ى المصروفات الدراسية.

وقالت المحكمة إنه ثابت من أوراق الدعوى ومستنداتها أن المدعى عليها «زينه» هى ى حاضنة الصغيرين وصدر الأمر المقيد برقم 363 لسنه 2019 أمر وقتى المعادى، الذى ى أمر بمنح الولاية التعليمية للمدعى عليها والدة الصغيرين ومن ثم يكون لها الحق فى ى الولاية التعليمية فى ى اختيار المدرسة التى تلحق بها «الصغيرين» وفى حدود يسار المدعى باعتبار مصروفات تعليمية من جملة نفقتهما عليه فإن الاشتغال بطلب العلم يشمل ما هو ضرورى لتكوين الشخص، وإعداده للحياة سواء كان دينيا أو دنيويا وهذا القدر من العلم بمنزلة الطعام والكساء.

كان معتز الدكر محام «زينة» الذى ى دفع أمام المحكمة بعدم قبول الدعوى لعدم وجود سند أو نص قانونى اسمه «الإشراف التعليمى»، وقال إن المادة 54 من الحضانة تنص على حق الولاية التعليمية، وهذه الولاية التعليمية يحصل عليها الوالى عن الأطفال من المحكمة وأن المسئول عن الولاية التعليمية للتوأم «زينة».

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحمد عز ينفي ارتباطه بابنة "محامي النجوم" أشرف عبد العزيز

نضال الشافعي يوضّح أنه يجسّد شخصية ضابط في "هجمة مرتدة" مع أحمد عز

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «سوسن بدر» تظهر على أغلفة المجلات العالمية 2021
التالى أنغام والجسمي في لقاء السحاب بحفل رأس السنة.. صور