حسام جنيد يوضِّح سبب غياب إمارات رزق ويُؤكّد أنّه يُؤمن بالعين والحسد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة ـ مصر اليوم

كشف الفنان حسام جنيد أن ابنه "وطن" بدأت تظهر عليه ملامح موهبة الغناء ولم يستبعد أن يتشاركا لاحقا أغنية مشتركة في سعي من الأب إلى تنمية موهبة الابن، وحول حياته مع أولاده وصف شعوره تجاه ابنته "إحساس" صاحبة الثلاثة أعوام والدلال الذي تحصل عليه منه، واصفا وجودها بعبارة: "سرقتلي قلبي شوي".

وكشف جنيد أنه يؤمن بالعين، والحسد ويخافهما كثيراً، مبيناً أنه من أصحاب الأبراج الهوائية واصفاً أصحابها بأنهم يصابون بالعين بسهولة، مؤكدا أنه يتكل على الله وحده لحمايته، وتحدث جنيد على صعيد المهنة والعمل والفارق عندما تكون إدارة أعمال الفنان خبيرة بالعمل الفني، ويمكنها أن تتشاور مع الفنان وتتبادل معه الرأي، ويمكنه أن يتجاوز بعض الصعوبات التي يتعرض لها الفنان خاصة في حال وجود من ينافسه ويحاربه.

وكشف عن التحضيرات الغنائية الجديدة له مبيناً أنه انتهى من التحضير لمشروع تجديد أغنية تراثية للكبير فؤاد غازي حملت عنوان "بعد زمان يا احبابي زمان"، مضيفاً أنه يعشق هذه الأغنية، وأحب إعادة غنائها برغم أنها ليست بالمهمة السهلة.

ورأى جنيد أن الوضع العام غير مناسب لطرح أغنيات جديدة، داعيا لبلده سورية أن يحميها الله وتعود مزدهرة كما كانت. وأكد أن الظروف العامة من حرائق، ووباء كورونا وغيرهما هي أحد أبرز أسباب تأخر طرح أغنتيه "سيئ السمعة" و"تحت الصفر".
من جانب آخر وحول غياب زوجته الفنانة إمارات رزق عن الأعمال الدرامية في الفترات السابقة، ومدى تدخله بعملها، أكد جنيد أنه لا يتدخل بعملها الفني، مضيفاً أن سبب غيابها يعود إلى حملها بطفلتهما "إحساس" ومن ثم عدم قبولها بالعروض التي قدمت لها. كاشفاً أن زوجته حالياً بصدد تصوير مشاهدها في مسلسل "حارة القبة" إخراج رشا شربتجي. مشيراً إلى أن الجمهور سيراها في هذا الدور بشكل مختلف.

وقد يهمك أيضًا:

هاني عادل ينتهي من تصوير آخر أعماله الغنائية "مدي الخطاوي"

المطرب سعد الصغير يبدأ جولته في أميركا بحفلة غنائية الجمعة المقبل

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في «قولوله يفوق».. مروى عيسى تكشف خيانة حبيبها وتقرر المواجهة
التالى الفنان شادي شامل يتلقى لقاح كورونا بالإمارات