مُنتج فيلم "غبي منه فيه" يُعلِن موعد تصوير مَشاهد الجزء الثاني

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة ـ مصر اليوم

كشف المنتج راني مسحال موعد بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم "غبي منه فيه"، بعد مرور 16 عاما على عرض الجزء الأول، والذي حقق نجاحًا كبيرًا بين الجماهير لما احتوى عليه الفيلم من مشاهد كوميدية جمعت الفنان طلعت زكريا وهاني رمزي. وقال الفنان راني مسحال في تصريحاته إنه قرر بَدء تصوير الفيلم في منتصف نوفمبر المقبل، وتعمل أسرة الفيلم حاليا على تأليف قصة للعمل تتناسب مع غياب الفنان الكوميدي طلعت زكريا والفنان حسن حسني، اللذين مثلا جزءا أساسيا من نجاح الفيلم.

وأشار إلى أن الفنان هاني رمزي في العمل، إلى جانب نيللي كريم والمخرج رامي إمام، وأكد راني أنه سيكون هناك قصة جديدة للعمل، تدور حول عدد من الأبطال، وذلك بسبب الاتجاه الجديد للأفلام التي تستند لوجود أكثر من بطل وليس كالجزء الأول الذي كان طلعت زكريا وهاني رمزي هما أساسه.
أما مؤلف العمل فسيكون أمين جمال، فهو مؤلف كذلك “مطبعة الهرم”، وهو للمخرج سامح عبد العزيز وبطولة حمدي الميرغني وخالد الصاوي، وكشف المنتج كذلك عن فيلم موسيقي للمخرج هادي الباجوري، والفنانة روبي هي أولى المرشحات لهذا العمل، ولكن لم تتعاقد بشكل رسمي حتى هذه اللحظة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفنان هاني رمزي يدعو متابعيه للتفاؤل عبر "انستجرام"

هاني رمزي يكشف أن مسلسل "البرنس" أجمل أدوار الفنّان محمد رمضان

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق متعب وشيكابالا يتصدران «جوجل» بعد لقائهما في زفاف نادر حمدي
التالى رانيا يوسف «صعيدية» في «وكل ما نفترق» مع ريهام حجاج