هازال كايا تضع طفلها... أول صورة بعد الولادة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 نوفمبر 2019 - 18:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 نوفمبر 2019 - 18:59 11/19/2019 6:39:34 PM

رزقت الفنانة التركية هازال كايا بطفلها الأول من زوجها الممثل والمخرج التركي علي أتاي.

أنجبت هازال التي اشتهرت عربيا باسم "فريحة" طفلها مساء أمس الإثنين 18 نوفمبر في أحد المستشفيات الخاصة في إسطنبول، وكانت والطفل في صحة جيدة.

نشر الموقع التركي hurriyet، أول صورة لهازال وطفلها خلال تواجدهما في غرفة العمليات وفي اللحظة الأولى التي ترى فيها طفلها، بينما كان زوجها يقف إلى جانبها ويضع قبلة على رأسها.

كانت هازال سبق وأعلنت أنها اختارت اسم "فكرت" لابنها.

يذكر أن هازال كايا احتفلت بزفافها على الممثل والمخرج علي آتاي في 6 فبراير الماضي، في حفل كبير حضره نجوم تركيا منهم كيفانش تاتليتوج وزوجته وسونجول أودان وجيدا دوفنجي وشاتاي ألسوي وغيرهم من النجوم.

هازال كايا ارتبطت عاطفيا بالممثل علي آتاي منذ 5 سنوات، في البداية كانت تخفي علاقتهما عن الإعلام حتى ظهرت معه في عام 2014، وبعدها بدأت تتواجد معه في كل مكان، إلى أن احتفلا بزواجهما.

يذكر أن هازال كايا عرض لها عربيا أكثر من مسلسل فالبداية كانت مع "الحلم الضائع" وقدمت من خلاله دور "أسما" وبعدها عرض لها مسلسل "العشق الممنوع" وشخصية "نهال" فيما حققت نجاحا كبيرا بمسلسلها "فريحة"، ويعرض لها حاليا مسلسل "حكايتنا" عبر قناة OSN المشفرة.

اقرأ أيضا:

الصور الأولى من حفل زفاف التركية هازال كايا "فريحة"

صورة- ممثلة تركية تستعرض حملها بالمايوه


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أميرة رضا تتغنى بـ"الزمن الجميل" في ساحة الهناجر
التالى باراك أوباما وزوجته ميشيل يودّعان تشادويك بوسمان بكلمات مؤثرة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;