أخبار عاجلة
الفنانة منة شلبى تقبل يد يسرا في مهرجان الجونة -
تعرف على أسباب إبتعاد عايدة عبد العزيز عن التمثيل -
صور وتفاصيل يومية تتحوّل لمغامرة تشكيلية خيالية -
حازم سمير يهنئ مي عز الدين على مسلسل "خيط حرير" -
منة فضالي وحسني شتا في كواليس مسلسل "هي" -

باراك أوباما وزوجته ميشيل يودّعان تشادويك بوسمان بكلمات مؤثرة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

واشنطن - مصر اليوم

بعد مرشح الرئاسة الأميركي الديمقراطي جو بايدن،ونائبته السيناتور كمالا هاريس اللذين رثيا الممثل الأميركي تشادويك بوسمان بكلمات مؤثرة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" ،تبعهما الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما بنعي الممثل الشهير الذي وصف بأنه أفضل ممثل قدم أفلام السيرة الذاتية لرموز السود الأميركيين خاصةً: جاكي روبنسون وجيمس براون والملك تشالا الذي افتخر بأدائه لهم وبأنهم فخره الحقيقي كممثل.

وحرص بدوره الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما على نعي مواطنهما الممثل تشادويك بوسمان بطل فيلم "بلاك بانثر" الذي اشتهر فيه بدور الملك تشالا الملقب بالنمر الأسود الذي توفي يوم الجمعة 28 آب- أغسطس 2020 الجاري عن عمر 43 عامًا بعد صراع قاس وشجاع مع سرطان القولون،استمر أربع سنوات .

وشارك باراك أوباما صورًا له مع الراحل تشادويك بوسمان من لقاء سابق جمع بينهما عبر حساب له في أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وقال في كلمات مؤثرة عنه:" لقد قدم تشادويك بوسمان إلى البيت الأبيض للعمل مع الأطفال وقتما كان يجسد دور لاعب البيسبول الراحل جاكي روبنسون".

وأضاف لمتابعيه: "يمكنكم القول على الفور إن تشادويك كان مباركًا، إذ أن تكون شابا وموهوبًا وأسود البشرة، وأن تستخدم هذه القوة لمنح الأطفال أبطالًا يتطلعون إليهم، وأن تفعل كل ذلك أثناء شعورك بالألم، يا لها من استفادة قام بها تشادويك لحياته ".

أما "سيدة أميركا السابقة" ميشيل أوباما، فغردت على تشادويك بوسمان عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "فقط تشادويك بوسمان قادر على أن يجسد جاكي روبنسون وثورغود مارشال و"تشالا" من فيلم "بلاك بانثر"، كما أنه يعرف معنى المثابرة واستدعاء القوة الحقيقية، وهو ينتمي إليهم هناك كبطل، وللأطفال ذوي البشرة السوداء ولجميع أطفالنا. ليس هناك هدية أفضل منه لكي نقدمها لعالمنا "،وفقًا لوسائل إعلام مختلفة.

يشار إلى أن تشادويك بوسمان لم يتحدث لوسائل الإعلام عن إصابته بالسرطان، فيما أعلنت عائلته عن صراعه الشجاع مع سرطان القول،وأنه كان يعمل خلال خضوعه للعلاج منه في بيان: "لقد ثابر تشادويك، وهو مقاتل حقيقي، خلال كل ما مر به، وقدم لكم العديد من الأفلام التي أحببتموها كثيرا".

وأضاف بيان العائلة: "من مارشال إلى دا فايف بلودز، وفيلم ما راينيز بلاك بوتوم، لأوغست ويلسون والكثير من الأفلام الأخرى - كلها تم تصويرها جميعا أثناء وبين عدد لا يحصى من العمليات الجراحية وجلسات العلاج الكيميائي".

بالإضافة إلى السياسيين الديمقراطيين ،نعى الكثير من مشاهير هوليوود الممثل الراحل بوسمان على رأسهم: دينزل واشنطن وكريس إيفانز وبري لارسون والمخرج جوردان بيل وكيت هادسون وآشتون كوتشر وماريا كاري وريز ويذرسبون.

قد يهمك أيضا :

أوباما يُطلق انتقادات لاذاعة لترامب من منبر التواصل الاجتماعي بسبب "كورونا"

  أوباما ينتقد إدارة ترامب في تعاملها مع أزمة كورونا

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السورية ربا السعدي تنشر فيديو مع شقيقتها على تطبيق "تيك توك"