أخبار عاجلة

أصالة تدعم صابرين بعد خلع الحجاب: مسيرتها طاهرة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 نوفمبر 2019 - 13:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 نوفمبر 2019 - 13:40 11/19/2019 1:40:11 PM

دافعت المطربة السورية أصالة نصري عن الفنانة صابرين بعد الانتقادات الكثيرة التي وجهت لها عقب خلعها للحجاب بشكل نهائي مؤخرا، الأمر الذي اضطرها للبكاء في مداخلة تليفزيونية بسبب الهجوم المستمر.

اقرأ أيضا: صابرين تبكي على الهواء: ولادي بيتشتموا كل شوية

أعادت أصالة نشر صورة صابرين بعد خلع الحجاب، عبر حسابها على Instagram، وعلقت كاتبة: "غريب جدّاً فتاوى البعض للبشر!!! أنا بعرف أكترّ منّ ألف ستّ كانت محجّبه وشالت حجابها ، ومنهم بنات أهلهم محجّبين ومتشدّدين كمان، شو دخلكم فيها ؟!!! وليش بتحشروا حالكم بقرارات النّاس وكيف بدّهم يعيشوا ، صابرين ستّ منّ أهذب وأرقى الستّات ، وكلّ الدّنيي بتعرف طهر مسيرتها".

تابعت: "ملايين النّاس بيحبّوها وبيحترموها سواء كانت محجّبه أوّ لأ، ولا أعتقد يكون منّ بين منتقديها منّ هو أحسن أو أكثر إلتزام منها، فالمؤمن الحقيقي خلوق مُهذّب، يعلم أنّ الله فقط يعلم مافي الصّدور، ومابيصدر أحكامه دون علم وهو يعلم أنّ الله فقط هو الّذي يعلم، كيفما كنتِ فأنتِ الخلوقه الطيّبه الموهوبة الحُرّة".

كانت صابرين قد صرحت باكية في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" بأنها لم تكن محجبة منذ البداية وإنما محتشمة، مضيفة: "أنا تعبت من السوشيال ميديا على طول شتايم، ايه عملته غلط في حياتي يتمسك عليا، ايه ذنب ولادي إنهم يتشتموا كل شوية من ناس معندهمش دين ولا أخلاق".

أضافت، أن الدين في الأساس هو المعاملة الحسنة والخلق الطيب، والابتسام في وجه الآخرين، مؤكدة على أن ما كانت تتعرض له من انتقادات لاذعة غير مبررة، سببت لها ألم نفسي شديد لم تستطع تحمله، ولذلك قررت خلع الحجاب.

اقرأ أيضا:

هند صبري عن خلع صابرين للحجاب: لم يقلل من احترامي لها

مدحت العدل ساخرا: خلع صابرين الحجاب أهم من تحرير القدس

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أشرف عبد الباقي يُصور 50% من فيلمه الجديد «سقراط ونبيلة»
التالى بعد «بأمر شخصى».. شيرى عادل تقدم بطولة «باب السما»