أخبار عاجلة
أصالة تريند يوتيوب بسبب «والله وتفارقنا» -
خالد النبوي ينشر صورة من كواليس "قمر 14" -
مهرجان «كان» يعود إلى «الكروازيت» الشهر القادم! -
خاص| بسمة: «قبل الأربعين» أدخلني المقابر -

مهرجان الرباط لسينما المؤلف يستقبل وفاء عامر بـ"زفة مغربي"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

الرباط ـ مصر اليوم

أقام مهرجان الرباط لسينما المؤلف حفل عشاء كبير لضيوف المهرجان، وتفاجأ الجميع بدخول النجمة المصرية وفاء عامر محمولة على العامرية المغربية مرتدية القفطان المغربي كعروسة مغربية  في ليلة الزفاف، وكانت جميع طقوس العرس المغربي بالحفل.

وصرحت ملاك الدحموني مدير مهرجان الرباط لسينما المؤلف، بأن ترتيبات هذه الاحتفالية استمرت أكثر من 3 أشهر من حجز القاعة وتجهيز كل مستلزمات العرس، ﻷنها كانت حريصة أن يخرج في نهاية كعرس مغربي أصيل تقليدي، وذلك احتفال بالنجمة المصرية وفاء عامر كضيفة هذا العام للمهرجان، وكونها مكرمة في الدورة الـ24 من المهرجان، وأيضا عضو لجنة التحكيم.

حضر الحفل المخرج الكبير عمر عبد العزيز والمخرج هاني لاشين والمذيعة بوسي شلبي، وجميع ضيوف المهرجان علي رأسهم الوفد المصري السينمائي واﻷعلامي.
وبدأت مراسم حفل الافتتاح في مسرح محمد الخامس، وتحت رئاسة دكتور عبد الحق منطرش رئيس المهرجان، وتم تكريم النجمة المصرية وفاء عامر، والتي تشارك أيضا كعضو لجنة تحكيم في المسابقة الرسمية.

كما تم تكريم الممثلة المغربية بشرى أهريش، والمخرج المغربي الكبير داوود أولاد السيد، كما تم تكريم سينما الكوت ديفوار كضيف الشرف لهذه الدورة، وصعدت فرقة أواني من ساحل العاج وقدمت عرضا غنائيا بعنوان أفريقيا، وقد تفاعل معه جميع الحاضرين، تم في نهاية الحفل عرض فيلم الجوكر 2019 للمخرج لورنس سير كفيلم افتتاح هذه الدورة.
وتكرم وفاء كان عن مجمل أعمالها الفنية والتي تعدت الـ18 فيلمًا سينمائيًا منها، “كف القمر، الليلة الكبيرة، وحين ميسرة، الجراج، التحويلة”.
كما شاركت في العديد من المسلسلات التليفزيونية، أبرزها “جسر الخطر، الدالي، التوأم، ابن حلال ، الطوفان، الملك فاروق والذي قدمت فيه شخصية الملكة نازلي”.
وكان آخر أعمال النجمة وفاء عامر مسلسل حكايتي مع الفنانة ياسمين صبري، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2019.

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــا 

 وفاء عامر تُناشد محمد رمضان حذف مشهد جريء معه

وفاء عامر تعلق بكل جرأة على مشهد مسرب لها مع محمد رمضان

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ناصر فقيه يسخر من زوجة رامي عياش
التالى باراك أوباما وزوجته ميشيل يودّعان تشادويك بوسمان بكلمات مؤثرة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;