أخبار عاجلة

أصالة تهنئ حسين الجسمي بعيد ميلاده

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

هنّأت الفنانة أصالة صديقها الفنان حسين الجسمي بعيد ميلاده عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.ونشرت أصالة صورة لحسين الجسمي وعلقت عليها قائلة "كلّ سنة وحبيبي الصّديق أخي الغالي حسين الجسمي صاحب الصّوت الذّهبي .. والشّعور الّذي يحلّق بنا حدّ السّحاب .. ياصاحبي مهما ابتعدت ، والغالي المُحترم ، كلّ سنه وأنت بألّف خير ودائمًا أنت الإسم الّذي يسمو ويحفر مكانته بالتّاريخ ، كلّ سنه وأنت الخير للقلب والرّوح .. ومُداوي الجراح . #أصاله ".

وحققت أغنية الحسّاس، لـ المطرب الإماراتي حسين الجسمي، 8 ملايين و221 ألف مشاهدة، بعد طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، في الأول من يوليو.أغنية الحسّاس، لـ حسين الجسمي، تحمل في كلماتها، حوارًا عاطفيًا مع القلب، وجدد "الجسمي" من خلالها، تعاونه مع الشاعر أحمد الصانع، من توزيع ومكساج وماستر حسام كامل، وتضمنت الأغنية في حواره مع قلبه غنائيًا؛ كلمات مؤثرة وجميلة في وصف مشاعر الفرح والبعد عن الحزن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أصالة و ابنتها شام في صورة جديدة عبر انستجرام

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد خطيبها بصور رومانسية

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أول تعليق من سوزان نجم الدين بعد وفاة زوجها