أخبار عاجلة

النجمة التركية هازال كايا تضع مولودها الأول وتختار له هذا الاسم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أنقرة -مصر اليوم

رُزقت الفنانة التركية هازال كايا الشهيرة بـ«فريحة» بمولودها الأول من زوجها الممثل والمخرج علي التاي في إحدى مستشفيات إسطنبول.

هازال وزوجها اطلقا على مولودهما الأول اسم «فكرت علي»، وقد أكدت مصادر مقربة من الزوجين أن الفنانة الشابة ومولودها بصحة جيدة، إلا أنها لم تغادر المستشفى حتى الآن، كما انها لم تنشر له أي صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن هازال كايا صاحبة شخصية «نهال» في المسلسل الشهير «العشق الممنوع» تصغر زوجها بحوالي 14 عاماً، وقد اعلنت خطبتها إلى علي التاي مع بداية العام الجديد، وقرر الثنائي الزواج بعد علاقة عاطفية جمعتهما، واستمرت 5 سنوات، وقد احتفل الحبيبان بزفافهما في حفل ضخم بحضور نخبة من ألمع نجوم الدراما التركية فبراير الماضي.

من ناحية أخرى، كان مسلسل «حكايتنا» بموسميه آخر ما عُرض لهازال كايا على الشاشة، وقد شاركت في بطولته أمام الفنان التركي بوراك دينيز، ريها أوزجان، ياز جان كونايلي، الطفل عمر سيفجي، وغيرهم

قد يهمك أيضًا:

الفنانة هازال كايا تعتزل الفن مؤقتًا

أراس بولوت يشارك هازال كايا في بطولة "ميرال"

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عمرو يوسف يعيش بلا ذاكرة بـ"عشم إبليس" على MBC مصر
التالى باراك أوباما وزوجته ميشيل يودّعان تشادويك بوسمان بكلمات مؤثرة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;