أخبار عاجلة

أحمد عبد الله محمود يواصل التحضير لـ"أنا العريس" على مسرح البالون

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة -مصر اليوم

يواصل الفنان أحمد عبد الله محمود خلال الفترة الحالية بروفات مسرحيته الجديدة " أنا العريس"، وذلك على مسرح البالون، ويشاركه البطولة كل من عايدة غنيم والفنانة أمال رمزي.
وعلى جانب آخر أوشك الفنان أحمد عبد الله محمود من تصوير جميع مشاهده خلال السياق الدرامي لمسلسل"إتنين في الصندوق" بطولة حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بـ"أوس اوس"، حيث لا يتبقى له سوى يومين وينتهي من تصوير العمل تماما.

ويظهر أحمد عبد الله محمود، خلال السياق الدرامي للمسلسل في شخصية كوميدية، وهي شخصية عامل نظافة يحدث بينه وبين كل من حمدي الميرغني، ومحمد أسامة الشهير بـ”اوس اوس”، العديد من المواقف الكوميدية.
وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى اجتماعى، حول فئة عمال النظافة، وما يتعرضون له من أزمات ومشاكل، وتجاهل، وتدور الأحداث فى قالب رومانسى كوميدى بعدد من المواقف التى تقع بين الأبطال الذين يعيشون فى عدد من الأسر تجمعهم العلاقات بينهم.
 
يشار إلي مسلسل ” أتنين فى الصندوق” تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد مصطفى،ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم أبرزهم حمدى الميرغنى، أوس أوس، نهى عابدين، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، انتصار، رحاب الجمل، هايدى رفعت، أحمد عبد الله محمود وعدد آخر من الفنانين

وقد يهمك أيضًا:

حرب التصريحات تشتعل بين سمية الخشاب وطليقها والأولى تتراجع بعد إحراجه لها

أول تعليق لأحمد سعد بعدما حصل على حكم بحبس سمية الخشاب

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «مكتبة الإسكندرية» تحتفل بـ «المولد النبوي الشريف» في بيت السناري  
التالى صور| عاصي الحلاني وابنه في بروفات حفل مهرجان الموسيقى العربية