أخبار عاجلة
جميلة عوض تتعاقد على بطولة فيلم «عروستي» -
خالد محمود يكتب: وحيد حامد.. وطن  -

كرم بورسين يتحدَّث عن تقبيل آرتشيل ويُطالب بعدم الخلط بين الخُضر والفواكه

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة ـ مصر اليوم

تغزَّل الفنان التركي كرم بورسين بزمليته التي تشاركه في بطولة مسلسل "أنت اطرق بابي"، هاندا آرتشيل، مؤكدًا أنه محظوظ بالعمل معها في المسلسل الذي يحظى بمتابعة واسعة.
وقال بورسين إن آرتشيل تحفّزه وفريقه في طاقم العمل، كما أنها لطيفة مع الجميع، واصفًا إياها بالمتواضعة جدًا، لذلك فإنه يشعر بسعادة كبيرة بمشاركتها في المسلسل، وفي مقابلة له قال كرم عن هاندا كذلك:" إنسانة عظيمة تقوم بتحفيز الجميع في التصوير ولا تتململ أبدًا، تعمل أكثر مني وهي لطيفة جدا، أشعر أنني محظوظ جدا بالعمل معها".

وأضاف: "كنت أظن أنها إنسانة مغرورة، وعندما علمت أنها ستشاركني في البطولة، قلت لنرى ماذا يخرج منها، لكنها صدمتني"، وعن مشاهد التقبيل بينه وبين هاندا في المسلسل: "نحن نقوم بما يريده المخرج، لا تخلطوا بين الفواكه والخضراوات".ونفى كرم أن يكون انفصال هاندا عن حبيبها مراد دالكيليتش بسبب غيرته منه، واصفًا هذا الكلام بالسخيف، مؤكدًا أن مراد إنسان محترف.

وأعلنت الجهة المنتجة للمسلسل "أنت اطرق بابي" عن نيتها تقديم 13 حلقة درامية من المسلسل وذلك بعد ارتفاع نسبة مشاهدة العمل خلال الأسابيع الماضية؛ ما يعني أن المسلسل سيستمر حتى بداية موسم الخريف، كما أضافت أنه في حال استمرار نجاح حلقات هذا المسلسل فستمتد إلى عشرين حلقة درامية لهذا الموسم.
وكشف كرم بورسين أنه عمل كسائق قبل دخوله عالم التمثيل، لمدة سنتين، من أجل كسب المال، مشيرًا إلى أن العمل كان ممتعا للغاية، وأوضح الفنان الشاب أنه قام بالعديد من الأعمال عندما كان يعيش في أميركا، كمدرس للرياضة، وفي تنظيف الحمامات في الصالة الرياضية، وكحارس باب لأحد النوادي الليلية في لوس أنجلوس.

وباشر كرم بورسين في عالم التمثيل من هوليوود، مع خمسة أفلام بأدوار مميّزة لفتت الجمهور إلى روعة الأداء التمثيلي الذي يطبعه مع كل شخصية يلعبها. وبعدها انطلقت أعماله المختلفة من تركيا، وذلك مع مسلسل "ما وراء الشمس"، ومن ثمّ توالت الأدوار البطولية التي قدمها كرم على الشاشة منها "يا إسطنبول"، "مسألة شرف"، هذه المدينة ستلاحقك".. وغيرها من المسلسلات والأفلام، بالإضافة لكل ذلك اختارت عدد من الشركات المعروفة النجم التركي كرم بورسن ليكون الوجه الإعلاني الرسمي لها، وآخرها H&M man.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جوان خضر يُوضِّح أنّ مسلسل "شارع شيكاغو" يحمل في داخله قيمة فنية عالية

مؤلف "قوت القلوب" يؤكّد أن المسلسل تجربة هامة ويعلن انتهاءه من كتابة الجزء الثاني

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شريهان تتبرع بأحد فساتين "ألف ليلة وليلة" لدعم ضحايا "مرفأ بيروت"
التالى هيفاء تكشف حقيقة عودتها لمدير أعمالها محمد وزيري