أخبار عاجلة
«قصور الثقافة» تطلق «مهرجان لقاء شباب الخريجين» -
سلمى مختار في ضيافة «بيت العود العربي».. السبت -
«ميجانيو سمير» تحيي حفلاً بمكتبة الإسكندرية   -

على طريقة «كيم كاردشيان».. التونسية صابرينا تستعد للسيزون الجديد

على طريقة «كيم كاردشيان».. التونسية صابرينا تستعد للسيزون الجديد
على طريقة «كيم كاردشيان».. التونسية صابرينا تستعد للسيزون الجديد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

انتهت الممثلة التونسية صابرينا، من إجراء جلسة تصوير جديدة، تأتي في إطار استعدادها للسيزون الدرامي الجديد.

وحرصت صابرينا على إجراء جلسة التصوير بطريقة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، حيث أظهرت جمالها خلال السيشن الجديد، التي ارتدت فيه فستان أشبه بفساتين النجمة العالمية كيم كاردشيان.

وتعاونت صابرينا خلال جلسة التصوير مع الميكب ارتيست تامر دهب، والمصور إسلام رمضان، وجاءت جلسة التصوير بعد ترشح صابرينا للعمل في مسلسل "شارع 9".

وقالت صابرينا في تصريحات صحفية، إنها لم تتواجد في مسلسل "شارع 9"، مشيرة إلى إنها رشحت للعمل بالفعل من قبل الشركة المنتجة، ولكن لم يتم الإتفاق بينهما، وأكدت أنها بعدما شاركت في السيزون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "النهاية"، أصبح لديها حرص على أن تبحث عن دور يجعلها تأخذ خطوة أكبر في مشوارها الفني التي بدأته في مصر من خلال هذا العمل.

يذكر إن الممثلة التونسية صابرينا بدأت مشوارها الفني في مصر من خلال مسلسل "النهاية"، الذي نافس به الفنان يوسف الشريف في المارثون الرمضاني الماضي، وجسدت خلاله شخصية المحققة "رحمة" التي ظهرت بداية من الحلقة الـ١٤ وحتى نهاية العمل، وشاركت قبل ذلك في أعمال خليجية منها المسلسل الشهير "أنا وقلبي"، الذي قدم منه جزئين، وكان يعرض اونلاين.


 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمسية فلكية في «متحف الطفل».. السبت
التالى فضيحة تُهدد أوزجان دينيز قبل عرض مسلسله الجدي