أخبار عاجلة
رانيا يوسف تتوقع نتيجة النهائي الأفريقي |خاص -
جمال ابنة أحمد بدير الأجنبي يخطف الأضواء -

إيمان العاصي: البطولة المطلقة ليست في حساباتي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

حالة متوهجة تشعلها أميرة الدراما إيمان العاصي، كلما أقبلت على عمل فني سواء فى السينما أو التلفزيون، هي تعتبر أن السينما الأقرب إلى قلبها، وأن الأفلام السينمائية أطول عمرا من الدراما، فالفيلم السينمائي تاريخ خالد، أما الدراما فقد حققت لها نجاحا كبيرا تفتخر به ولكنها تتمنى أن تحقق التوازن بين السينما والدراما.

وبعد تألقها في مسلسل مملكة إبليس الجزء الاول والثاني، تفاضل أميرة الدراما ايمان العاصي بين عدد من المشاريع الفنية للموافقة عليها خلال المرحلة المقبلة، مؤكدة على أن موافقتها على المشاركة في اي عمل فني مرهون بقيمة العمل الفني ودورها واهميته في السياق الدرامي.

وعن نجاح مسلسل مملكة ابليس ومسلسل بخط الإيد علي الرغم من عرضهما خارج السباق الرمضاني قالت أن العمل الجيد يفرض نفسه في اي توقيت والجمهور واعٍ ومثقف ويدرك جيدا قيمة العمل الجيد ويتجلي ذلك في نسب المشاهدة العالية وردود الافعال المتميزة.

وأوضحت العاصي، أنها لا تضع البطولة المطلقة في شروطها أو حساباتها بل قالت: بالعكس أنا أؤيد الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية، لأن كل ممثل فيها يكمل الآخر، والمسلسل أو الفيلم يكون شديد التنوع والجمهور يحب هذه النوعية، مؤكدة أن ما يهمها هو مضمون الشخصية التي تجسدها ونوع الدور واختلافه ومدى ما يقدمه من تطور في أدائها، ولذلك أختار الأعمال التي تعتمد على قصة مميزة وأحداث مشوقة ومؤثرة.

واضافت أميرة الدراما ان مسلسل مملكة إبليس والتى برعت من خلاله فى تجسيد دور داليدا من المحطات المهمة جدا في حياتي الفنية والذي أسعدتني المشاركة فيه، خاصة أنه مع كوكبة رائعة من النجوم مثل غادة عادل وسلوى خطاب ورانيا يوسف وصبري فواز وكريم قاسم وأحمد داوود، كما أن العمل مع المؤلف المميز محمد أمين راضي الذى يشكّل إضافة إلى أي فنان.

ونفت العاصي وجود أي خلافات مع نجمات العمل، مشيدة بروح التعاون والمحبة والتي سادت اجواء التصوير .

وأشارت أميرة الدراما إلى أن نجاح شخصية "داليدا" كان أكبر من توقعاتها، وحقيقة أسعدني هذا النجاح وله وقع خاص عندي، خاصة أن التحضيرات للشخصية والمسلسل تطلّبت مجهوداً كبيراً ووقتاً طويلاً، لذلك خرج المسلسل بهذا الشكل وحقق هذا النجاح حتى في بداية عرضه على إحدى منصة شاهد ثم عرضه على قناة إم بي سي مصر.

من جهة أخرى أبدت إيمان العاصي سعادتها بنجاح مسلسل بخط الايد مع النجم أحمد رزق والنجمة سوسن بدر ، موضحة ان المسلسل له وقع خاص، حيث إنه يدور حول الأسرة والأطفال لذلك كانت ردود الفعل منذ أولى حلقات العمل عند إذاعته رائعة وفوق التوقعات.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ظافر العابدين يرعب محبيه في«خط دم» و«لطيفة» تعلق 
التالى انطلاق اجتماع «المرأة العربية في العلوم» بمكتبة الإسكندرية