أخبار عاجلة
«نادي القصة» يرشح «محمد سلماوي» لـ «جائزة النيل» -
تفاصيل حفل الفنانة أصالة الأون لاين -

أحمد فهمي يدعم مؤمن زكريا على طريقته الخاصة

أحمد فهمي يدعم مؤمن زكريا على طريقته الخاصة
أحمد فهمي يدعم مؤمن زكريا على طريقته الخاصة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

حرص الفنان أحمد فهمي على دعم لاعب الأهلي مؤمن زكريا، بسبب الظروف الصحية التي يعاني منها اللاعب والتي تسببت في إبعاده عن الملاعب.

 

ونشر "فهمي" صورة له من تحت الماء وهو يقلد حركة مؤمن زكريا الشهيرة عقب تسجيله للأهداف، وعلق عليها قائلا: «الصورة دي اتصورتها من تلات سنين.. طول عمرى بحبك يا مؤمن.. ألف سلامة.. إن شاء الله كبوة وهتعدي وترجع أحسن من الأول».

 

وتسبب مؤمن زكريا في حالة تعاطف كبيرة معه بعد حضوره يوم 21 أغسطس عرض مسرحية "علاء الدين"، وسط فرحة وترحيب كبير من نجوم المسرحية وهتافات من الجمهور الحاضر، ليقول بطل المسرحية أحمد عز: "معانا النهاردة نجم كبير ربنا يشفيه ويرجع يمتعنا تاني أكتر من الأول، ليذهب عز إلى نجم الأهلي ويصعدا الثنائي المسرح".

 

وقام الجمهور الحاضر للمسرحية بالهتاف لمؤمن زكريا قائلا: "بنحبك يا مؤمن"، لتنهمر دموعه ويقوم أحمد عز بمعانقته، ليدعم أحمد عز لاعب الأهلي معنويا الذي يُعاني من مرض في الجهاز العصبي أدى لابتعاده عن الملاعب، وبدأ رحلة علاجية في الولايات المتحدة الأمريكية، وجدد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مطالبة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالموافقة على صرف عقد مؤمن زكريا كاملا، وهو ما استجابت له الوزارة.

 

وقال مجدي الهواري، مخرج مسرحية "علاء الدين"، إن اللافتة الإنسانية لفريق عمل المسرحية مع مؤمن زكريا، كانت بمثابة واجب إنساني وأن الفنان أحمد عز صاحب فكرة استضافة نجم الأهلي وتوجيه التحية له على المسرح، كما أن الجمهور المثقف الواعي حرص على تحية مؤمن زكريا ودعمه بعيدا عن الانتماءات الرياضية. 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «ميجانيو سمير» تحيي حفلاً بمكتبة الإسكندرية  
التالى فضيحة تُهدد أوزجان دينيز قبل عرض مسلسله الجدي