أخبار عاجلة
سر عدم زواج رغدة مرة أخرى ورفضها لـ أحمد زكي -
شريف رمزي يشارك في تحدي «شوفت اللي حصل» -

هيثم شاكر يكشف أسرارًا عن حياته الفنية لـ"كلام معلمين"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

يكشف المطرب هيثم شاكر العديد من أسرار حياته الفنية ضمن الحلقة المقبلة من برنامج "كلام معلمين" الذي يقدمه الإعلامي أحمد يونس على الراديو 9090 في تمام الساعة الثانية عشرة مساء.ويتحدث هيثم خلال الحلقة عن رحلة مرضه بالسرطان وكيف تغلب عليه، كما يوضح كيفية تسجيل ألبومه الأخير "معرفة قديمة" أثناء فترة مرضه، ويكشف عن أعماله الفنية المقبلة.

يذكر أن ألبوم معرفة قديمة منذ انطلاقه قد حقق نجاحًا كبيرًا، حيث تصدر تريند «تويتر» أكثر من مرة، وظل محافظًا على المركز الأول في موقع iTunes ليعزز تفوقه على جميع الألبومات العربية والأجنبية داخل مصر، وتضمن ترند يوتيوب 7 أغنيات من الألبوم.

يأتي ألبوم معرفة قديمة بعد 5 سنوات من التحضير، تعاون خلالها مع كبار المؤلفين والملحنين، ويضم الألبوم 13 أغنية وهى «ماتوصنيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، مش مهم أنا، يا حبيبة، كنت مداويني، راحو، إحنا افتراقنا، مافيش بُعد بينسّي، ماتغيبوش، بابي مفتوح، معرفة قديمة».

ومن بين المؤلفين الذين تعاون معهم النجم المؤلفون أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، بهاء الدين محمد، نادر عبد الله، محمد رفاعي، محمد القاياني، رمضان محمد وسلامة علي، ليخرج بـ13 أغنية مختلفة من ألحان عمرو مصطفى، وليد سعد، محمد يحيى، شادي حسن، تامر علي، وأحمد صلاح حسني.

قد يهمك أيضا : 

 هيثم شاكر يتعاقد مع "تالنت دبليو إم" لإدارة أعماله وتنظيم حفلاته

هشام خرما وهيثم شاكر ضيفا شيرين حمدي في ON Set

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فضيحة تُهدد أوزجان دينيز قبل عرض مسلسله الجدي