أخبار عاجلة
بهاء سلطان يتصدر تريند تويتر بأمر المعجبين -
روجينا فى لوك نجلاء سعد من مسلسل أسود فاتح -

تعرف على أسباب عودة استكمال تصوير مسلسل نيللي كريم وعرضه في رمضان 2020

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة- مصر اليوم

بعد غياب عامين عن السباق الدرامي الرمضاني، تعود النجمة المصرية نيللي كريم، للمشاركة من جديد خلال سباق عام 2020.
هذا العام تتعاون النجمة المصرية مع شركة “العدل غروب”، التي تنتج لها مسلسل “النصابين”. وهو المسلسل الذي صوّرت منه كريم يوم واحد منذ أكثر من 5 أشهر، ثم توقف التصوير لأسبابٍ عدة. كان أولها عدم التعاقد مع قناة لعرض المسلسل، ما جعل الشركة توقف التصوير، خوفاً من تكرارا ما حدث معهم في الموسمين السابقين.
إذ خرجت حينها مسلسلاتهم من السباق الدرامي الرمضاني، وتم عرضهم خارج شهر رمضان، ما تسبب في خسائر كبيرة لهم. أما السبب الثاني، فيرجع للكلفة الإنتاجية الكبيرة للمسلسل، في ظل تخفيض أسعار الشراء وقيمة الإعلانات بنسبة تزيد عن 50%.
وبعد إعلان شركة العدل خروجهم من سباق الموسم الدرامي المقبل، فجأةً ومن دون مقدماتٍ، تعاقد المنتج تامر مرسي، ممثلاً عن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مع العدل غروب، للشراكة والتعاون في المسلسل، شرط تخفيض ميزانية الإنتاج، وأجور النجوم المشاركين في العمل، لتتناسب مع معطيات السوق الجديدة. وبالفعل، وافقت الشركة، ووافقت النجمة المصرية على تخفيض أجرها.
وأفادت بعض المصادر الخاصة أن مؤلف العمل عمرو الدالي، والمخرج أحمد مدحت، بدأوا جلسات عملٍ مكثفة للانتهاء من كتابة بقية الحلقات واختيار أماكن التصوير.
كما تقوم نيللي كريم بالسفر إلى دبي لشراء ملابس الشخصية التي تقدمها، وهي شخصية نصابة. وقال مصدر من داخل فريق العمل، إن هناك جلستي ترشيحات ستعقد لترشيح كافة أبطال العمل، تمهيداً لبدء التصوير، ليتسنى لهم اللحاق بالعرض ضمن الموسم الرمضاني المقبل، الذي لم يتبقّ عليه سوى 160 يوماً فقط

قد يهمك أيضًا:

نيللي كريم تكشف عن إيرادات فيلمها الناجح "الفيل الأزرق 2"

الفنانة نيللي كريم تهنئ جمهورها بـ عيد الأضحى المبارك

 

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كليب اختراع لـ تامر حسني ومحمود العسيلي يتخطى 14 مليون مشاهدة
التالى باراك أوباما وزوجته ميشيل يودّعان تشادويك بوسمان بكلمات مؤثرة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;