أخبار عاجلة
الفنانة هيفاء وهبي بفستان أحمر يخطف القلوب -
خاص| جمال العدل يكشف تفاصيل فيلم «بـ100 وش» -

تعرف على قصة مسلسل خالد النبوي الجديد ممالك النار

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة-مصر اليوم

عرضت مجموعة قنوات أم بي سي مساء الأحد، أولى حلقات مسلسل "ممالك النار" للفنان خالد النبوي، وذلك في العمل التاريخي الذي تكلف إنتاجيًا ملايين الدولارات.والمسلسل يسرد قصص الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر وانضمام مصر والشام إلى الدولة العثمانية، كما أن قصة مسلسل ممالك النار تكشف العديد من الحقائق حول هذه الحقبة الزمنية.

ويجسد الفنان خالد النبوي في ممالك النار، شخصية "طومان باي" وهو أخر السلاطين المماليك الشركسيين فى مصر، وهو الحاكم الوحيد الذي شنق على باب زويلة.

المسلسل من بطولة خالد النبوي، محمود نصر، كندة حنا، رشيد عساف، منى واصف، محمود الجندي وعدد كبير من نجوم الدراما والتليفزيون في مصر وسوريا، وهو من إخراج البريطاني "بيتر ويبر" مخرج عدد من الأفلام الشهيرة مثل Hannibal Rising وEmperor، ويُعد المسلسل هو الأضخم في الإنتاج من نوعه المنطقة العربية والشرق الأوسط.

قد يهمك أيضًا:

خالد النبوي يستأنف تصوير فيلمه الجديد " يوم مصري" الأربعاء

خالد النبوي يقود حملة للتبرع بالدم في أكاديمية الفنون الثلاثاء

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كوكب الشرق تُغني «اسأل روحك» و«بعيد عنك».. الخميس
التالى عودة العرض المسرحي «سيرة حب» على مسرح البالون

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;