أخبار عاجلة
بهاء سلطان يتصدر تريند تويتر بأمر المعجبين -
روجينا فى لوك نجلاء سعد من مسلسل أسود فاتح -

إنجي علي تحتفل بعيد ميلاد منى زكي في برنامج "أسرار النجوم"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة-مصر اليوم

أقامت الفنانة والإعلامية إنجي علي، احتفالية خاصة للفنانة منى زكي بمثابة عيد ميلادها، وذلك مع فريق عمل برنامجها "أسرار النجوم"، الذي يذاع على إذاعة راديو نجوم FM.ونشر إنجي علي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، فيديو احتفالها بمنى زكي خلال استضافتها ببرنامج "أسرار النجوم".

وعلقت إنجي علي على الفيديو، قائلة:"عيد ميلاد سعيد رائع منى زكي وسنة أخرى أكثر حكمة وسعادة أتمنى لك الحب والسلام والصحة يا صديقي أنا أحبك".
وأكدت منى خلال الفيديو الذي نشرت إنجي أنها لا تؤمن نهائيا بفكرة الأبراج ، كما قالت انها لا تحب الاحتفال بعيد ميلادها، وأنها مقتنعة تمامًا أن عمرها توقف عند 18 عاما، أما الواقع فلا يعنيها

تشارك منى زكي في بطولة فيلم “العنكبوت” مع أحمد السقا وعدد من الممثلين وأبرزهم يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، شرين رضا، ظافر العابدين، أحمد فؤاد، والفيلم من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.
وتجرى أحداث الفيلم في سياق درامي حول فكرة الانتقام، وستشهد الأحداث صراع قوي بين التونسي ظافر والسقا، وبدأ التصوير في الفيلم منذ شهر سبتمبر الماضي التي جمعت بين السقا ومنى زكي، بينما بدأت تصوير المشاهد الخاصة بزكي فطين عبد الوهاب خلال هذا الشهر. 

قد يهمك أيضًا:

حليمة بولند تكشف عن أهم شيء في حقيبتها وحقيقة خلعها الحجاب

الإعلامية الكويتية حليمة بولند تثير جدلاً واسعا بحديثها عن العلاقة الزوجية

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى باراك أوباما وزوجته ميشيل يودّعان تشادويك بوسمان بكلمات مؤثرة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;