أخبار عاجلة
مهرجان «كان» يعود إلى «الكروازيت» الشهر القادم! -
خاص| بسمة: «قبل الأربعين» أدخلني المقابر -

مدحت العدل يرد على الهجوم الذي تعرضت له صابرين بعد خلع الحجاب على "تويتر"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة -مصر اليوم

علق السيناريست والإعلامي مدحت العدل، على كمية الهجوم الذي تعرضت له الفنانة الصابرين، بعدما خلعت الحجاب الإثنين.قائلا عبر حسابة الشخصي بموقع "توتير": "صابرين خلعت الحجاب ...أهم من تحرير القدس .. يا أمةٌ ضحكت من جهلها الأممُ".وكانت الفنانة صابرين انهارت أمس من  البكاء، في أول رد إعلامي منها، بعد خلعها للحجاب، وذلك خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب على قناة “mbc مصر”.

 وقالت صابرين: “كنت مكتئبة الفترة الأخيرة، محدش هينزل معايا القبر، أهلي وجوزي وعيالي موافقين وحاسين إني زعلانة ونفسيتي كانت تعبانة، وأنا مش بعمل كده عشان شغل، أنا كل سنة شغالة، وكنت مكسرة الدنيا السنة اللي فاتت مع علي ربيع”.

اقرأ أيضًا:

الفنانة صابرين تكشف عن أعمالها المقبلة لرمضان 2020

وتابعت: “أنا عايزة اتصالح مع نفسي، ليه الشيزوفرينيا اللي موجودة في المجتمع ده، دفعتي كام علشان تعملي لون شعرك ده.. أغرب تعليق جالي بعد الصورة، أنا عندي رجالة جوزي وولادي، وبزعل من الكلام اللي بيشوفوه عني، ربنا مش هيعذبني عشان حتة طرحة“.

وكانت صابرين نشرت  صورة جديدة لها عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستغرام”، ظهرت من خلالها بدون حجاب لأول مرة بعدما اعتادت التزام الحجاب في صورها.وأظهرت الصورة أن صابرين غيرت من لون شعرها، حيث صبغته بالأصفر، على عكس طبيعة شعرها باللون الأسود، وكان أول من هنأها بهذه الخطوة النجمة الكبيرة هي سهير رمزي، والتي قامت بنفس الخطوة من قبلها، حيث كتبت لها: “ما شاء الله قمر حبيبتي”.

قد يهمك أيضًا:

صابرين تكشف عن أعمالها المقبلة لرمضان 2020وسبب تأجيل مشروعها عن الطفل

سر قبول صابرين أن تعيش كـ زوجة ثاني

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى باراك أوباما وزوجته ميشيل يودّعان تشادويك بوسمان بكلمات مؤثرة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;