أخبار عاجلة
10 تصريحات لـ محمد رمضان من "قصر البارون" -
خاص| أحمد فهمي يكشف تفاصيل مسلسله الجديد -

عمرو واكد يشارك ممثلة إسرائيلية بطولة فيلم سينمائي جديد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة ـ مصر اليوم

ارتبط إسم الممثل المصري عمرو واكد مؤخرا بـ الإسرائيلية جال جادوت المعروفة بعصبيتها للكيان الصهيوني ومجابهتها للقضية الفلسطينية وحقوق الفلسطينيين في تأسيس دولتهم المستقلة. أعلن عمرو واكد مشاركته في فيلم wonder woman الجزء الثاني والذي تقوم ببطولته الممثلة الإسرائيلية، وهو ما سيفتح النار على الممثل عمرو واكد المقيم خارج مصر هاربا من الملاحقة الأمنية عقب محاولته لإثارة الشغب واتهامه بنشر الأكاذيب والشائعات وإحداث فوضى في الشارع المصري.

مشاركة عمرو واكد مع الممثلة الإسرائيلية في فيلم سينمائي من المؤكد لن يمر بسلام على المواطنين في الوطن العرب، الذين يرفضون التطبيع مع إسرائيل على المستوى الفني والشعبي، بعيدا عن الرسميات التي تحكمها الإتفاقيات الدولية.

انتقادات جماهيرية وُجهت لعمرو واكد جميعها حملت أوجه المقارنة بين بدايات الممثل التي جسد من خلالها دور الشاب الفدائي جهاد في فيلم أصحاب ولا بيزنس، وبين انتهاء الحال به مع ممثلة إسرائيلية منبوذة عربيا.

من هي جال جادوت

جال جادوت هي ممثلة اسرائيلية ولدت في الأراضي الصهيونية عام 1985، وخدمت عامين في الجيش الإسرائيلي حيث تفتخر بذلك في حديثها دائما.

حصلت جال جادوت على لقب ملكة جمال إسرائيل عام 2004 وانطلقت بعدها لتعمل في مجال الموضة والأزياء، ونجحت في تحقيق انتشار واسع كعارضة أزياء.

بدأت التمثيل من خلال دور في مسلسل تلفزيوني إسرائيلي يدعى Bubot، وبدأت مسيرتها في Hollywood بعد أن تم ترشيحها لدور Gisele في فيلم Fast & Furious.

ومن أشهر أدوار جال جادوت دور البطولة إلى جانب توم كروز وكاميرون دياز في فيلم Knight & Day، وأدت دور Wonder Woman لأول مرة في فيلم Batman v Superman.

وفي الأخير لعبت جال جادوت دور البطولة المنفردة لأول في فيلمها Wonder Woman، والذي ستؤدي جزءا ثانيا منه بمشاركة الممثل المصري عمرو واكد.

وقد يهمك أيضًا:

عمرو واكد في "ورطة قضائية" بعد رفضه إعدام قتلة "هشام بركات"

"المهن التمثيلية" تلغي عضوية عمرو واكد وخالد أبو النجا

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى باراك أوباما وزوجته ميشيل يودّعان تشادويك بوسمان بكلمات مؤثرة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;