أخبار عاجلة

الكشف عن أولى مفاجآت افتتاح الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة ـ محمد الشناوي

بدأ العد التنازلي لافتتاح الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بالكشف عن النجوم المقدمين لحفل الافتتاح يوم الأربعاء بدار الأوبرا المصري. وأعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي عن أولى مفاجآت حفل افتتاح الدورة 41 يوم الأربعاء المقبل والذي سيقام في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ويقدم حفل الافتتاح الفنانة دينا الشربيني لأول مرة في مسيرتها، ويشاركها التقديم الفنان خالد الصاوي وأحمد داوود.

ومن المتوقع ان يشهد حفل الافتتاح عدة فقرات فنية ومفاجآت أخرى ينتظر المهرجان تقديمها في الحفل، والذي سيشهد تكريم عدد من النجوم وأبرزهم الفنانة منة شلبي والتي تحصل على جائزة فاتن حمامة تكريماً لمسيرتها السينمائية، بالإضافة إلى المخرج شريف عرفة.

تفاصيل مهرجان القاهرة السينمائي

وتفتتح الدورة 41 من مهرجان القاهرة بعرض فيلم "الإيرلندي" للمخرج الكبير مارتن سكورسيزي، والذي يقوم ببطولته النجوم روبرت دي نيرو وآل باتشينو، وتستمر عروض وفاعليات مهرجان القاهرة إلى 29 نوفمبر الجاري وتعتبر من الدورات المنتظرة بسبب عرض أكثر من 150 فيلم من 63 دولة ومنها 35 فيلم عرض أول في العالم و84 فيلم عرض أول عربياً وأفريقياً.

اقرأ أيضًا:

مهرجان القاهرة السينمائي يكشف تفاصيل الدورة 41 في مؤتمر صحفي 4 نوفمبر

وطرحت الأغنية الدعائية للمهرجان اليوم بعنوان "تذكر سينما" والتي أهدت إلى الراحلين من نجوم السينما المصرية وآخرهم هيثم أحمد زكي، وكشف المهرجان عن قوائم لجان التحكيم في المهرجان والتي كشفت عن تواجد نجوم لأول مرة مثل هنا شيحة وشيرين رضا وحنان مطاوع وغيرهن.

وقد يهمك أيضًا:

مهرجان القاهرة السينمائي يُعلن التوقيع على على ميثاق المساواة بين النساء والرجال

طارق الشناوي يؤكد أن مهرجان القاهرة السينمائي هو العنوان الرسمي لمصر

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بسمة تلعب دور طبيبة نفسية في "قبل الأربعين" المقرر طرحه قريبًا
التالى باراك أوباما وزوجته ميشيل يودّعان تشادويك بوسمان بكلمات مؤثرة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;