أخبار عاجلة
دراما الجن والشعوذة.. «جمال الحريم» ليس الأول -

فيديو| هند صبري تكشف أسرار زيارتها لأكبر مخيم لاجئين في العالم

فيديو| هند صبري تكشف أسرار زيارتها لأكبر مخيم لاجئين في العالم
فيديو| هند صبري تكشف أسرار زيارتها لأكبر مخيم لاجئين في العالم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قالت الفنانة هند صبري، إنها عادت من بنجلاديش بعد زيارتها لأكبر مخيم لاجئين في العالم وهو مخيم "الروهينجا"، حيث تم طردهم من مينمار على نحو عرقي وديني وبه نحو مليون لاجيء.

وأضافت: "هو أكبر مخيم لاجئين في العالم وبصفتي سفير نوايا حسنة لبرنامج الغذاء العالمي للأمم المتحدة أجريت هذه الزيارة، للوقوف بجانبهم وإيصال رسالة من المجتمع العربي أننا معهم ولسنا بعيدين عن آلامهم".

وأوضحت في لقاء مع برنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة العربية "الحدث"، أن هذه المهام الخيرية وسط العمل وزخم الحياة تأتي على حساب أشياء أخرى مثل الوقت مع عائلتها، وتابعت قائلة: "هناك أشياء في حياتي لو ماعملتهاش بناتي مش هيبقوا فخورين بيا لما قلتلهم أنا رايحة بلد فقيرة جداً حاولت أعلم بناتي أنهم بس مايعيشوش لوحدهم".

وتابعت قائلة: "المرأة المصرية والتونسية لديها نفس القضايا بنطمح لقوانين أحوال شخصية تنصفنا"، مشيرة أن فيلم "نورا تحلم" كان يمثل مشكلة أساسية تتعلق بالمرأة التونسية.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على عمر مي عز الدين في عيد ميلادها
التالى رامز جلال يهنئ متابعيه بعام 2021