أخبار عاجلة
انتهاء سلسلة Mom بعد عرض 8 مواسم على CBS -
هالة صدقي تروي موقفا لأول مرة مع يوسف شاهين -

بعد سنوات... ابنة عمر الحريري تنشر صورة مع نجل توفيق الدقن.. تعلق: كبير العيلة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 20 أغسطس 2020 - 20:52 | آخر تحديث: الخميس ، 20 أغسطس 2020 - 20:52 8/20/2020 8:52:46 PM

تحرص الممثلة ميريت الحريري ابنة الفنان الراحل عمر الحريري على نشر صورها مع أشخاص وفنانين مختلفين، عبر حسابها على Instagram، تحت هاشتاج "صورة في برواز".

وهذه المرة شاركت ميريت الحريري، صورة رفقة المستشار ماضي نجل الفنان الراحل توفيق الدقن، وكتبت معلقة عليها: "ويستمر تواصل الأجيال، الراجل ده مهما قلت، مش هوفيه حقه، ده بقى كبيرنا، كبير العيلة، كبير في كل حاجة بيعملها، اتأخرت في نشر الصورة، لأني كنت عايزة صورة لوالده ووالدي مع بعض، علشان صداقتهم وحبهم لبعض هو اللي مدينا المدد في حياتنا، شكرًا يا كبير".
‎صورة‎
‎صورة‎

يذكر أن عمر الحريري رحل عن عالمنا في 16 أكتوبر عام 2011 عن عمر 85 عاما.

قدم الحريري 180 فيلما، من أشهرهم "الآنسة حنفي" مع إسماعيل ياسين وماجدة، و"الوسادة الخالية" مع عبد الحليم حافظ ولبنى عبد العزيز، و"سكر هانم" مع كمال الشناوي، وعبد المنعم إبراهيم، وعبد الفتاح القصري.

اقرأ أيضًا...

صورة- منى زكي تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير

تعرض والد تامر حسني لأزمة صحية ونقله للمستشفى

كلمات متعلقة عمر الحريري توفيق الدقن ميريت الحريري

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميس حمدان تحتفل بعيد الحب «وحيدة»| صور
التالى علاء عرفة يبدأ تصوير «ضل راجل» مع ياسر جلال