أخبار عاجلة
جميلة عوض تتعاقد على بطولة فيلم «عروستي» -
خالد محمود يكتب: وحيد حامد.. وطن  -

سعر ومواصفات سيارة عمرو دياب في كليب أماكن السهر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نسخة مسربة من كليب أغنية أماكن السهر عمرو دياب الجديد برفقة دينا الشربيني خلال الساعات القليلة الماضية.

ظهرا الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني خلال الفيديو كليب وهما على البحر في إحدى القرى بالساحل الشمالي، وهو يحملها على ظهره وجمعت بينهما لحظات رومانسية مما جعل الكليب يتصدر التريند.
 وظهر الهضبة عمرو دياب في سيارة فارهة خططفت الأنظار وهي رنج روفر ديسفيندر  2020 التي تتميز بناقل حركة سداسي السرعات، وتاتي بقوة 390 حصانًا و550 نيوتن متر للعزم وتسارع من 0 إلى 100 كلم/س في 5.8 ثانية، يتراوح سعر السيارة ما بين 1,999,000. إلى 4,500,000 .

قام الهضبة عمرو دياب بطرح أغنية "أماكن السهر"، على موقع "أنغامي"، وذلك عقب تسريب فيديو كليب الأغنية عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.
أماكن السهر من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، والفيديو كليب من إخراج أحمد النجار.
يذكر أن الهضبة عمرو دياب،  سيعود إلى الساحة الفنية من جديد بعد غياب استمر لسنوات عديدة، وذلك من خلال بوابة عمل درامي جديد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تفاصيل استعانة عمرو دياب بعائلته في أعماله الفنية

أحدث ظهور لـ عمرو دياب بالساحل الشمالي

 

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فضيحة تُهدد أوزجان دينيز قبل عرض مسلسله الجدي