أخبار عاجلة

7 مطربين فضّلوا التمثيل عن الغناء واستطاعوا خطف الأنظار

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

 ينجذب كثير من المطربين لأضواء السينما وأعمال الدراما التليفزيونية، ويسعون للمشاركة في أعمال تخلد ذكراهم لدي المشاهدين، وفي الآونة الأخيرة حرص عدد كبير من نجوم الغناء علي اقتحام عالم التمثيل لتصبح شاشات السينما بوابة جديدة لجذب الوجوه الطربية.

وفيما يلي نرص أشهر 7 فنانين ابتعدوا عن الغناء في الفترة الأخيرة من أجل التمثيل:

1- حمادة هلال

شارك الفنان حمادة هلال، كممثل في العديد من الأعمال الفنية منذ بداية مشواره الفني، من أبرزها مشاركته في مسلسل “بدارة” مع الفنانة معالي زايد عام ١٩٩٩، لكن انطلاقته الحقيقة في عالم التمثيل كانت من خلال فيلم “عيال حبيبة” عام ٢٠٠٥ ليعلن بعدها عن ميلاد ممثل جديد ويتفرغ بشكل أكبر للتمثيل.

2- أحمد فهمي

استطاع نجم فريق “واما” الفنان أحمد فهمي أن يلفت الأنظار إليه منذ أول ظهور له كممثل في فيلم “خليج نعمة” عام ٢٠٠٧، ليبتعد عن نشاطه الغنائي، ويركز بشكل أكبر على الدراما التليفزيونية والسينما من خلال العديد من الأعمال، أبرزها مشاركته في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل “لأعلى سعر”.

3- خالد سليم

واتجه الفنان خالد سليم، للتمثيل بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال أول أفلامه “سنة أولى نصب” عام ٢٠٠٤، حيث تعاون بعدها مع كبار النجوم في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، من أبرزها ظهوره مع الزعيم عادل إمام في مسلسل “مأمون وشركاه”، والساحر محمود عبدالعزيز في “جبل الحلال”.

٤- محمد نور

بعد النجاح الذي حققه الفنان محمد نور في مجال الغناء مع فريق “واما”، وبشكل منفرد في ألبومات “نور عنيك، ومع نفسي، ووحشك قوي، وحلوة الأيام”، حرص على تحقيق نجاح آخر في مجال جديد وهو التمثيل، وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات الدرامية ومنها فيلم “جيم أوفر” ومسلسل “دوائر الحب” وفيلم “الدساس” وغيرها.

٥- محمد دياب

ولفت المطرب الشعبي محمد دياب، الشهير بـ”دياب العو”، الأنظار إليه بشكل كبير بعد مشاركته في مسلسل “ساحرة الجنوب”، الذي جعله يركز بشكل أكبر في التمثيل ويحقق نجاحا كبيرا في مجال جديد، لينبهر المشاهدون بأدائه الدرامي ويخوض عدة تجارب ناجحة، أبرزها دوره في “كلبش، وفرصة تانية” وغيرها من الأعمال.

6- كريم أبوزيد

وانضم الفنان كريم أبوزيد لقائمة نجوم الغناء المتجهين للتمثيل بعد أن أعاد مسلسل “العمة نور” اكتشافه كممثل ليتجه للسينما والدراما التليفزيونية، ومن أشهر أعماله التليفزيونية مسلسل “آدم، وخطوط حمراء، والشك، والقاصرات”.

7- هاني عادل

حقق الفنان هاني عادل، نجاحا كبيرا كمطرب من خلال فرقة “وسط البلد” التي خاض بواسطتها تجربة التمثيل كجزء من الفرقة في فيلمي “عودة الندلة، وزي النهاردة”، ليحلق بعدها منفردًا في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، آخرها مشاركته في بطولة مسلسل “ليه لأ” للنجمة الشابة أمينة خليل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حمادة هلال يكشف عن طريقته في استثمار فترة "عزلة كورونا"

الحزن يسيطر على الوسط الفني ورسائل الوداع تهيمن على مواقع التواصل

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق معلومات عن الفنانة ميار الغيطي ورفض والدها "التمثيل"
التالى كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلادها الـ 40 بتورتة وملابس مثيرة