أخبار عاجلة
شاهد | أحدث ظهور لرامي صبري في الجيم -
نجاح كبير لألبوم تامر حسني «خليك فولاذي» -

7 زيجات في الوسط الفني المصري تحدَّت وباء فيروس "كوفيد-19"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

أعلن عدد كبير من نجوم الوسط الفني، في الشهور الماضية، تمردهم على ظروف انتشار وباء كورونا العالمي، ليحتفل بعضهم بمراسم زفافه وآخرون بالخطبة، في تحدٍّ للظروف رغم كل الصعوبات.
وفي ما يلي نرصد أبرز الاحتفالات التي شهدها نجوم الفن بالتزامن مع انتشار وباء كورونا عالميًا.

1- أمينة خليل
احتفلت الفنانة الشابة أمينة خليل بخطبتها على رجل الأعمال عمر طه، مرتين إحداهما كانت في منزل العائلة والأخرى في الساحل الشمالي، بحضور عدد من أصدقائهما المقربين لتعويضهما عن حفل الخطبة الأول، الذي أقيم بحضور الأسرتين فقط.
 
2- ياسمين صبري
واحتفلت الفنانة ياسمين صبري بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أبريل الماضي، في حفل عائلي صغير بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، وأصدر الثنائي بيانا صحافيًا قالا فيه: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية".وأضافا: "وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيدا بأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

وتابع أبو هشيمة وياسمين صبري بيانهما: "إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع فى مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة"،مختتمين بالقول: "نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".
 
3- محمد الشرنوبي
واحتفل كل من الفنان محمد الشرنوبى وخطيبته راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، بعقد قرانهما في منزل عائلة العروس، واقتصر الحفل على حضور الأسرتين فقط، والتزم الثنائي بجميع الإجراءات الوقائية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ومن المقرر أن يقيم الثنائي حفل زفاف يجمع الأهل والأصدقاء بعد انتهاء الأزمة الراهنة.

4- محمد عساف
واحتفل الفنان الفلسطيني محمد عساف بزفافه في دبى، واقتصر الحفل على عدد قليل فقط من الأهل والأقارب بسبب أزمة كورونا، كما تداول بعض الصفحات معلومات عن الزوجة وهى ريم عودة، تبلغ من العمر 22 عامًا، وهي فلسطينية من أم دنماركية، تعيش في دبي، ولا تعمل بالمجال الفنى.
5- هند عبد الحليم

واحتفلت الفنانة الشابة هند عبد الحليم مؤخرا بحفل زفافها على كريم قنديل، وحرص أهل العروسين على الحضور والأصدقاء المقربين من خارج الوسط الفني، وحضرت النجمة التونسية درة والفنان عمر الشناوى لتهنئة العروسين بالزواج.
6- حازم إيهاب

بينما احتفل الفنان الشاب حازم إيهاب بخطبته على فتاة من خارج الوسط الفني اسمها منى داغر في أجواء عائلية، واقتصر الحفل على حضور الأهل فقط.
7- حسن شاكوش

وأعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش هو الآخر خطبته من "بنت الجيران"، والتي بدأت قصة الحب بينهما منذ شهرين، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء المقربين جدًا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حسن الرداد يكشف كواليس مشاهده الرومانسية مع أمينة خليل في فيلم توأم روحي

القصة الكاملة لصور الفنانة أمينة خليل المثيرة للجدل

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صدمة لعائلة نانسي عجرم بسبب الحكم الأول في «قضية الفيلا»
التالى أحمد العوضي يُعلق على انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.. فماذا قال؟