أخبار عاجلة
رسالة مفاجأة من الفنانة درة لزوجها بسبب عملها -

الليلة.. جنات تلتقي مع جمهورها «لايف» عبر «فيسبوك»

الليلة.. جنات تلتقي مع جمهورها «لايف» عبر «فيسبوك»
الليلة.. جنات تلتقي مع جمهورها «لايف» عبر «فيسبوك»

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تلتقي الفنانة جنات، بجمهورها غداً في 9 عبر تقنية "لايف"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

يذكر أن آخر أعمال جنات  البوم «أنا في انتظارك» يحتوى على 11 أغنية باللهجة المصرية هم، وتعاونت مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولى، وشادى نور، وكريم حكيم، وسلامة على، على فتحى، وأحمد الحبشى، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.

أما الموزعون، فتتعاون جنات مع كل من أسامة سامي، وهاني يعقوب، وأكرم عادل، وسام عبد المنعم، وإلهامي دهيمة، وهاني ربيع، وجيزو، وأدهم دهيمة، ويتولى هندسة صوت وماستر ومكساج هيثم راضى.

وكان آخر أعمال المطربة جنات تتر مسلسل "بخط الإيد" من بطولة أحمد رزق وسوسن بدر ويسرا اللوزى وأخرون، والذى كان يعرض على سى بي سى فى فترة الماضية، وإخراج شيرين عادل، والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، ومن ألحان وليد سعد، حيث قدمتها كديو مع ملحن الأغنية وليد سعد.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نشوى مصطفى تنعي فايق عزب "بعت ليا السلام وطمني إني هخف من كورونا"
التالى نيللي كريم في أحدث صور جديدة لها بالأبيض والأسود