أخبار عاجلة
الفنان المصري حمو بيكا يصبغ شعره باللون الأشقر -
الفنانة المصرية شيما الحاج تحتفل بعيد ميلادها -
ياسمين الخطيب تؤكد أن الأمطار أغرقت منزلها -

فيديو.. مايا دياب تتكفل بعلاج أصغر مصابة في انفجار بيروت

فيديو.. مايا دياب تتكفل بعلاج أصغر مصابة في انفجار بيروت
فيديو.. مايا دياب تتكفل بعلاج أصغر مصابة في انفجار بيروت

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

 أعلنت الفنانة مايا دياب تكفلها بعلاج أصغر طفلة متضررة من انفجار مرفأ بيروت وهي الطفلة يارا التي أصيبت بتشوهات في وجهها جراء الانفجار.

وقالت الفنانة اللبنانية عبر تويتر ما بكفي انّو قلبنا يكون موجوع، بيساعدني على شفاء روحي مساعدة الأطفال المشوهين والمتضررين من اعتداء بيروت.. أُطلق هذه المبادرة لترميم وجوه هالأطفال ورح نبلش مع يارا ورح نكون عم نتواصل معها من خلال جمعية human dignity union.

أطلقت النجمة اللبنانية مايا دياب مبادرة إنسانية تهدف إلى ترميم وجوه الأطفال المشوهة بسبب انفجار مرفأ بيروت.

وقالت مايا دياب في فيديو نشرته على "إنستجرام": "بعد هذا الزلزال والفاجعة التي أصابت بيروت، والتي أصابت وجوه أطفال أوجعت قلبي كثيرا، وأول طفلة رأيتها كانت الطفلة يارا التي عمرها 4 سنوات، والتي تشوه وجهها جراء هذا الانفجار، ومنذ لحظة رؤيتها قررت أن أساعدها في ترميم وجهها وهذا ما سيحدث".

وكتبت مايا دياب: "ما بكفي انو قلبنا يكون موجوع، بيساعدني على شفاء روحي مساعدة الأطفال المشوهين والمتضررين من اعتداء بيروت.أُطلق هذة المبادرة لترميم وجوه هالأطفال ورح نبلش مع يارا ورح نكون عم نتواصل معها من خلال جمعية human dignity union".

وكان انفجار عنيف قد هز مرفأ بيروت، ما تسبب في تضرر نصف مباني المدينة تقريبا نتيجة شدة الانفجار العنيف مع وقوع عدد كبير من الضحايا وخسائر كبيرة في الممتلكات.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فضيحة تُهدد أوزجان دينيز قبل عرض مسلسله الجدي