أخبار عاجلة
«قصور الثقافة» تطلق «مهرجان لقاء شباب الخريجين» -
سلمى مختار في ضيافة «بيت العود العربي».. السبت -
«ميجانيو سمير» تحيي حفلاً بمكتبة الإسكندرية   -

تامر حسين.. شاعر العلامات الُمميزة في مشوار نجوم الغناء

تامر حسين.. شاعر العلامات الُمميزة في مشوار نجوم الغناء
تامر حسين.. شاعر العلامات الُمميزة في مشوار نجوم الغناء

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

يعد الشاعر تامر حسين واحدًا من أبرز الشعراء على الساحة الغنائية في الوطن العربي حاليا،  فلم تجد عملا مميزا وإلا ستجد عليه كلمات تامر حسين، الذي استطاع أن يخلق كيمياء خاصة مع المطربين الذي يتعامل معهم في مقدمتهم الهضبة عمرو دياب وتامر حسني ورامي صبري وآخرين.

وبشهادة الملحنين اللذين يتعاونون معه بتلحين كلماته يقولون أنه واحدا من الشعراء الأكفاء اللذين يحبون العمل معه وأعمالهم معه تكون نصيبها النجاح، حيث يصادف اليوم عيد ميلاده والذي أراد أن يجعله مختلفا عن طريق أغنيته الجديدة مع عمرو دياب «أماكن السهر» التي تم طرحها على طريقة الفيديو كليب تزامنا مع الاحتفال بعيد ميلاده.
وحرصت "بوابة أخبار اليوم" على التواصل مع تامر حسين في يوم عيد ميلاده الذي قال في تصريحات خاصة: "من الصدف الحلوة أن كل يوم 20 أغسطس وهو يوم عيد ميلادي يتم طرح فيه أغنية من أعمالي، ففي هذا العام تم طرح أغنية "أماكن السهر"، والعام الماضي تم طرح أغنية "يوم تلات"، وقبلهم كانت أغنية "يتعلموا"، فهو يوم مقترن بأغاني مقربة لقلبي وناجحة".

وذكر: "عندما أتابع ردود فعال الجمهور والفنانين والرياضيين حول أعمالي وتقديرهم وحبهم لي فهي بمثابة كنور الدنيا وكذلك نجوم يتواصلون معي للمرة الأولى في يوم عيد ميلادي لمشاركتهم معي الاحتفال"، وبسؤاله عن سر تصدر أعماله لتريندات مواقع التواصل الاجتماعي، قال تامر حسين: "الأغنية الحلوة تفرض نفسها والجمهور يتذوق هذه الأعمال.. وهذه النجاحات هي كرم كبير من الله".
ولتامر حسين مشوار رائع مع أبرز مطرب في الوطن العربي طيلة الـ30 عاما الماضية وهو الهضبة عمرو دياب فله محطات هامة في مشوار الهضبة الغنائي تتنوع بين الرومانسية والوطنية حيث قدم له 51 أغنية بدأت بـ«وياه» وأبرزها أغاني «مكنتش ناوي وفي حاجة فيك وعايش معاك وبناديك تعالى وهللا هللا ومالي عنيا ومقدرش أنا ويوم ما اتقابلنا وجرالي ايه والليلة وعندي سؤال وخلينا لوحدينا وحبيت يا قلبي وفوق من اللي انت فيه وشفت الأيام وجماله وهاتبتدي الحكايات وأنا مش أناني وساعة الفراق وايوة اتغيرت ونعيش وجانا وياحب دوبنا وأحلى وأحلى وخلينا لوحدينا ورسمها ولا لا وحبيبتي وأمنتك وعكس بعض وراجع ومعاك قلبي والقاهرة وبلاش تبعد وقلبي اتمناه وجمب حبيبي وحبايب ايه ويتعلموا وباين حبيت وتعالي وسهران ويوم تلات وقدام مرايتها وجامدة بس وهيعيش يفتكرني ومكانك في قلبي» وأخيرا «يا بلدنا يا حلوة» و«أماكن السهر».

 

وتعاون تامر حسين مع النجم رامي صبري في عدد من الأغاني أبرزها تامر حسين (نفسها تشوفتي ومحبتش وغالي وبقولك ايه تعالي وانا بعترفلك ومبروك علينا وحاول تنساني ومصدقت اتقابلنا واجمل ليالي عمري واتقابلنا وغريب الحب وخطيرة)، كما كتب للنجم تامر حسني عدد من الأغاني أبرزها (قابلتيني وحلم سنين وناسيني ليه).

كما كتب تامر حسين أغاني لعدد آخر من النجوم أبرزهم هاني شاكر وأصالة ومحمد حماقي وإليسا ورامي جمال وكارول سماحة ونانسي عجرم وفريق واما وسامو زين وسميرة سعيد وعبد الفتاح الجريني وعامر منيب وشذى، ومصطفى حجاج وياسمين علي وساندي ومحمد الشرنوبي وجنات وحسام حبيب.

 

والأغاني الوطنية في مشوار تامر حسين حدث ولا حرج فكتب أهمها في الفترة الأخيرة وهي (ما تخافوش على مصر ورسمنالك لحسين الجسمي وأبو الرجولة لحكيم والقاهرة وبا بلدنا يا حلوة لعمرو دياب)، وكذلك تترات المسلسلات حيث قام بكتابة تترات 3 مسلسلات في الماراثون الرمضاني الماضي وهما (سكر زيادة غناء نانسي عجرم - وفرصة تانية غناء رامي صبري - وسلطانة المعز غناء نوال الزغبي).
 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «نادي القصة» يرشح «محمد سلماوي» لـ «جائزة النيل»
التالى سعد الصغير يفجر مفاجأة للجمهور الأهلي بأغنية جديدة