أخبار عاجلة
رسالة مفاجأة من الفنانة درة لزوجها بسبب عملها -

ورشة "مدرسة الديكور السينمائي" بمركز الثقافة السينمائية

ورشة "مدرسة الديكور السينمائي" بمركز الثقافة السينمائية
ورشة "مدرسة الديكور السينمائي" بمركز الثقافة السينمائية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أقام مركز الثقافة السينمائية بالمركز القومي للسينما، التابع لقطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، ورشة عن الديكور السينمائي، تحت إشراف المهندس شادى عناني، أمس الأربعاء، بمقر مركز الثقافة السينمائية بوسط البلد

تناولت الورشة التعريف بالديكور السينمائي، والدور الأساسي الذى يلعبه فى إنجاح العمل سواء فى السينما أو المسرح أو حتى الإعلانات التجارية، إلى جانب إتاحة الفرصة للطلاب والطالبات الجدد المقبلين على الالتحاق بالمعاهد السينمائية المتخصصة التعرف على بعض الإرشادات العامة للديكور السينمائي، والتنفيذ العملى لما يتم دراسته.

وأشاد المهندس شادى عنانى، بالدور الهام الذى يقوم به المركز القومى للسينما برئاسة الدكتورة سعاد شوقى، وأيضا الجهات الداعمة لمثل هذه الورش، خاصة وأنها تقدم مجانى للجمهور سواء من الدارسين أو الهواة.

جاء ذلك بحضور الناقد مجدى الشحرى مدير مركز الثقافة السينمائية، الذى رحب فى بداية الورشة بالسادة الحضور، وحرص على تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لسلامة المواطنين، والإلتزام بنسبة ٢٥ ٪ من القوة الاستيعابية للقاعة.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زوجة ماجد المصري تُعلن شفاءها من فيروس كورونا
التالى فضيحة تُهدد أوزجان دينيز قبل عرض مسلسله الجدي