أخبار عاجلة
الفنان المصري حمو بيكا يصبغ شعره باللون الأشقر -
الفنانة المصرية شيما الحاج تحتفل بعيد ميلادها -
ياسمين الخطيب تؤكد أن الأمطار أغرقت منزلها -

هالة صدقي ترد على إنكار نسب ابنيها

هالة صدقي ترد على إنكار نسب ابنيها
هالة صدقي ترد على إنكار نسب ابنيها

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 20 أغسطس 2020 - 11:5 8/20/2020 11:05:01 AM

أزمة قضائية تمر بها الممثلة هالة صدقي بعدما تقدمت بمذكرة إلى النائب العام، ضد أحد المحامين، يدعى صلاح السقا، ظهر في مقطع فيديو ووجه خلاله اتهامات لها بالاستيلاء على أموال زوجها سامح سامي، وحديثه عن رفع دعوى إنكار نسب ضدها.

وعبرت هالة صدقي عن صدمتها من تلك الاتهامات، وأنها فوجئت بالمقطع المصور للمحامي من دون سند قانوني وتطرقه لبعض الأمور العائلية الخاصة بها، والتي لم يبت فيها القضاء.

ووجهت هالة صدقي تحذيرا لكل من تداول أي معلومات مغلوطة أو مضللة سواء عن طريق أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، بشأن خلافها مع زوجها، مؤكدة أنها سوف تلجأ للقضاء حال حدوث ذلك.

وقالت هالة صدقي: "يحاول زوجي بطرق خبيثة النيل مني وسمعتي، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا أنه وللأسف الشديد لم يحترم ذلك أو يضعه نصب عينيه".

وكان المحامي خلال الفيديو المنتشر قال إن هناك العديد من القضايا بين الفنانة وزوجها المقيم حاليا في أمريكا، أبرزها قضية إنكار النسب.

وأضاف أن زوج هالة صدقي، قام بعمل توكيل عام لها، وأنه فوجئ في اليوم التالي مباشرة بقيامها ببيع قطعة أرض لنفسها، خلال فترة زواجهما، ثمنها يفوق 60 مليون جنيه، وبدأت إثر ذلك المشاكل بينهما وسافر بعدها إلى أمريكا.
اقرأ أيضا:

صورة نادرة لحسن يوسف وشمس البارودي

محمد رشاد يحسم انفصاله عن مي حلمي: مش هنكمل أكتر من كده

كلمات متعلقة هالة صدقي

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نسرين طافش تتراقص على أغنية قولني كلام
التالى محمود عبد المغني يستعيد ذكريات رد فعل مع حورية فرغلي