أخبار عاجلة
الفنان المصري حمو بيكا يصبغ شعره باللون الأشقر -
الفنانة المصرية شيما الحاج تحتفل بعيد ميلادها -
ياسمين الخطيب تؤكد أن الأمطار أغرقت منزلها -

مغنى رومانى شاب يموت في حادث قطار خلال البث المباشر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة - مصر اليوم

في حادث مروع، لقى نجم موسيقى البوب الروماني تافي بوستي والبالغ من العمر 29 عامًا، مصرعه عندما اصطدم قطار بسيارته، حيث سجلت الكاميرا تلك اللحظات المؤلمة للحادث، حيث كان يقوم ببث مباشر عبر حسابه بفيس بوك. وذكرت جريدة الـ "صن" البريطانية، أن المغنى تافي بوستيو كان يستمع إلى الموسيقى الصاخبة في سيارته، ويرقص ويتمايل بينما كانت زوجته بجواره، عندما اصطدم القطار بجانب السيارة،  مما أدى إلى مصرعه  في الحال، بينما بقيت زوجته في العناية المركزة في المستشفى في حالة حرجة .

يُظهر مقطع الفيديو، المغنى الموسيقى يستمع إلى موسيقى مانيليه الصاخبة  وهي نوع من الموسيقى الشعبية الشعبية في رومانيا. وأوضح المقطع تافي بوستي وهو ينظر بعمق إلى الكاميرا وهو يدخن سيجارة، كما يمكن رؤية زوجته وهي تتجه نحو تقاطع سكة حديد في مدينة بلويستي في مقاطعة براهوفا الرومانية وقال متحدث باسم الشرطة المحلية في براهوفا، ان ذلك الحادث وقع بسبب عدم الالتزام بالقواعد عند معبر السكة الحديد.

وذكر التقرير، أنه لا تزال زوجته في حالة حرجة وهي على أجهزة الإنعاش في مستشفى مقاطعة براهوفا بعد الحادث ، الذي تسبب في تأخير عدة ساعات في حركة المرور على الطرق والسكك الحديدية. والأغرب من ذلك فإن المغنى توقع وفاته بتلك الطريق المأساوية ، قبل شهر واحد فقط من وفاته ، نشر المغني رسالة على متابعينه على فيسبوك تقول: "ذات يوم سيأخذك القطار الخطأ إلى الوجهة الصحيحة".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شيرين عبد الوهاب تنعى شهداء انفجار مرفأ بيروت وتتحدث عن المدينة المنكوبة

أزمة كبرى تهدد بانهيار منزل الفنانة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

 

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فضيحة تُهدد أوزجان دينيز قبل عرض مسلسله الجدي