أخبار عاجلة
الفنان المصري حمو بيكا يصبغ شعره باللون الأشقر -
الفنانة المصرية شيما الحاج تحتفل بعيد ميلادها -
ياسمين الخطيب تؤكد أن الأمطار أغرقت منزلها -

أول تعليق من هالة صدقي على قضية إنكار نسب أولادها

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة ـ مصر اليوم

حذرت الفنانة هالة صدقى من تداول أى معلومات مغلوطة أو مضللة سواء عن طريق أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، بشأن خلافها مع زوجها، مؤكدة أنها سوف تلجأ للقضاء حال حدوث ذلك.

وقالت هالة صدقى، في تصريحات صحفية لها، إنها فوجئت بمقطع مصور لأحد الأشخاص يدعي أنه محامٍ، يتهمها فيه بالاستيلاء على أموال زوجها بموجب توكيل بشكل مثير للدهشة، ومن دون أى سند قانوني، كما تطرق لبعض الأمور العائلية الخاصة، التي لم يبت فيها القضاء..

وبناءً عليه فقد تقدم المحامي الخاص بها بمذكرة للنائب العام لرفع قضية تشهير ضد هذا الشخص، وكذلك زوجها السابق، كما ستتم مخاطبة نقابة المحامين خلال ساعات للنظر في مدى مهنية ما حدث، وقياس الأضرار الواقعة على أسرتها جراء ذلك.

وأضافت هالة صدقي “يحاول زوجي بطرق خبيثة النيل مني وسمعتي، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا أنه وللأسف الشديد لم يحترم ذلك أو يضعه نصب عينيه”.

قــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــضًأ :

هالة صدقي تروى تفاصيل مشوارها الفني بـ"قهوة أشرف"

الفنانه هالة صدقي تتعرض لحادث سير أثناء قيادتها للسيارة برفقة أبنائها

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صدمة لـ نانسي عجرم واتهام زوجها بالقتل العمد
التالى فضيحة تُهدد أوزجان دينيز قبل عرض مسلسله الجدي