أخبار عاجلة
الفنان المصري حمو بيكا يصبغ شعره باللون الأشقر -
الفنانة المصرية شيما الحاج تحتفل بعيد ميلادها -
ياسمين الخطيب تؤكد أن الأمطار أغرقت منزلها -

نادين خوري تُوضِّح خفايا وكواليس دورها في مسلسل "شارع شيكاغو"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

بيروت ـ مصر اليوم

كشفت الممثلة نادين خوري عن كواليس وخفايا شخصيتها التي تؤديها في مسلسل "شارع شيكاغو" للكاتب والمخرج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة "قبنض ميديا" بالتعاون مع تطبيق "وياك" والذي يعرض حالياً عبر شاشة OSN. ونشر المكتب الإعلامي للفنانة السورية فيديو عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب، من كواليس تصوير العمل، وأوضحت خلاله خوري أنها تؤدي شخصية "هدى" وهي من الشخصيات الموجودة في الفترة الزمنية الحالية التي يتحدث عنها العمل كونه يجمع بين فترتين زمنيتين مختلفتين.

وبينت أن شخصية "هدى" بالرغم من وجودها في الزمن الحاضر إلا أنها تحمل في داخلها شيئاً من ذاكرة الماضي الخاصة بالشخصيات الأخرى المقربة لها في أحداث العمل، خاصة وأنها تؤدي دور شقيقة "ميرامار" في المرحلة الحالية والتي تعرف الكثير من الخفايا.
وقالت خوري إنها لا تستطيع أن تقوم بشرح كافة تفاصيل شخصيتها كونها تحمل سراً مهماً ونوعا من الغموض والتشويق الذي يحفز المشاهدين، مبينة بأن "هدى" تحمل في ذاكرة الماضي أسرارا كبيرة ومؤتمنة عليها ولا يجب أن تفكر فيها حتى ولو كانت بينها وبين نفسها.

وأشارت خوري إلى أنه وخلال مسيرة أحداث العمل سوف تبوح بجزء من هذه الأسرار بالطريقة المناسبة، خاصة وأن شخصيتها تظهر بالعمل وكأنها تحمل شيئاً في داخلها ولا تستطيع البوح به، لذلك تعتبر هدى بأنها تحمل سراً ثمينا وغنيا من خلال الذكريات الماضية التي تعلم بها، لكنها ستبوح بها دون أن تذكر تفاصيل هذا السرّ الذي يبدو بالطبيعة أنه متعلق بحكاية "ميرامار" واختفائها.
وتحدثت خوري بأن فريق العمل قام بتصوير جانب من الأحداث في سينما "الدنيا" الموجودة في دمشق وهي من أوائل صالات السينما في الستينات، منوهة بأن هذا المكان سري أيضاً في أحداث العمل ولا تستطيع التحدث عنه.
وكشفت خوري بأن مشاركتها في مسلسل "شارع شيكاغو" جاءت بسبب إعجابها بالنص أولاً، بالإضافة إلى إعجابها بأعمال الكاتب والمخرج محمد عبد العزيز خاصة السينمائية منها، واصفة إياه بأنه يحمل معه روحاً متجددة مما يعطي نكهة خاصة ونظرة ورؤية مختلفة.

وشاركت خوري عبر الفيديو الذي أنتجه مكتبها الإعلامي بعض تفاصيل كواليس تصوير العمل والتحضير لتصوير المشاهد.
يشار إلى أن مسلسل "شارع شيكاغو" يعرض حالياً عبر قناة OSN، وينضوي تحت نوع الأعمال الرومانسية البوليسية، ومن المتوقع أن يعيد التألق لأعمال الدراما السوريّة، وتدور أحداثه حول قصة مطربة تدعى ميرامار (سلاف فواخرجي) تهرب من عائلتها في ستينات القرن الماضي برفقة أحد الأبطال الشعبيين في دمشق ويدعى مراد عياش (مهيار خضور)، فيلجآن إلى شارع يدعى "شيكاغو" والذي كان أحد الشوارع المعروفة في دمشق بذلك الوقت.
ومع لجوئهم إلى ذلك الشارع تحصل جريمة قتل غامضة تكون ميرامار ضحيتها، ولا تتكشف خيوطها حتى وقتنا الحالي، عندما يقرر نعمان (دريد لحام) إبلاغ المحقق يوسف (وائل رمضان) عن مكان دفنها، والذي يقرر بدوره متابعة القضية، لتبدأ أحداث المسلسل بالتنقّل بين الحقبتين الزمنيتين الحالية وفي ستينات القرن الماضي وسط مشاهد تعكس الحب والتضحية والصراع.

وقد يهمك أيضًا:

نادين خوري تُشارك في عضوية لجنة تحكيم في مهرجان الإسكندرية

الفنانة السورية نادين خوري تنضم إلى أبطال مسلسل "حرملك"

 

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أنشطة وفعاليات متنوعة بثقافة السويس
التالى فضيحة تُهدد أوزجان دينيز قبل عرض مسلسله الجدي