أخبار عاجلة
رانيا يوسف تتوقع نتيجة النهائي الأفريقي |خاص -
جمال ابنة أحمد بدير الأجنبي يخطف الأضواء -

أشرف عبدالباقي يقص تفاصيل جديدة عن مسرح مصر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة ـ مصر اليوم

أكد الفنان أشرف عبدالباقي، أن فكرة مسرح مصر خطرت بباله في بداية الألفية الجديدة، وتحديدًا بعد فترة ركود المسرح التي استمرت حوالي عشر سنوات، ووقتها أراد أن يقدم عدد من المسرحيات بوجوه جديدة على أن يتم عرضها تليفزيونيًا، مشيرًا إلى أن التجربة أثبتت نجاحها وأفرزت كم كبير من النجوم.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج "حلوة يا دنيا"، الذي تقدمه الفنانة مادلين طبر على قناة "تن، وردًا على سؤال حول مسرحيته الجديدة "صباحية مباركة" قال "عبدالباقي" إن المسرحية يشارك فيها اثنان من نجوم مسرح مصر، هما على ربيع وأوس أوس، بالإضافة إلى عدد كبير من الوجوه الجديدة، وأن مدة المسرحية ساعتين، ويسعى أن يشارك في مشروعه المقبل عدد آخر من النجوم.

وفي نهاية المكالمة أثنت الفنانة مادلين طبر على الدور المؤثر الذي قدمه أشرف عبدالباقي للمسرح المصري، مشيرة إلى أن التاريخ الفني سوف يذكر هذا الدور لأنه افرز للوسط الفني العديد من المواهب، وقدم نوعية من المسرحيات نالت إعجاب الجمهور.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حمدي الميرغني يُعلِن سرّ ابتعاده عن تقديم "مسرح مصر"

أشرف عبد الباقي يعود لعروض «جريما في المعادي» 16 تموز

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ظافر العابدين يرعب محبيه في«خط دم» و«لطيفة» تعلق 
التالى انطلاق اجتماع «المرأة العربية في العلوم» بمكتبة الإسكندرية