أخبار عاجلة

رانيا فريد شوقي تحسم الجدل عن جمال شعرها بالوصفات الطبيعية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة ـ مصر اليوم

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن سر جمال شعرها، الذي اشتهرت به منذ دخولها عالم الفن، مشيرة إلى أن جمال شعرها في الأصل وراثة عن والدتها، ولكنها تعتني به من خلال وصفات طبيعية خاصة.

أكدت رانيا ، أن والدتها كانت تولي اهتمامًا خاصًا لاستخدام زيت الزيتون، حيث كانت تستخدمه دهانًا للشعر مع تمشيطه على شكل ضفيرة، وحاليًا تحرص على نقع بعض فصوص الثوم في علبة زيت زيتون محكمة الغلق، وتتركها لمدة أسبوع وتستخدمه.

أوضحت رانيا فريد شوقي أنها خلال فترة العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا، استخدمت وصفة أخرى عبارة عن خليط من الزيوت "جوز الهند والسمسم والجزر"، تضعه على الشعر وتتركه ليلا، مؤكدة أن كل هذه الوصفات غير كافية دون اهتمام بالفيتامينات سواء الطبيعية أو الطبية.

يذكر أن رانيا فريد شوقى تشارك فى مسلسل قوت القلوب، من بطولة ماجدة زكى، خالد زكى، سهر الصايغ، محمد أنور، إسلام جمال، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة

وقد يهمك أيضًا:

رانيا فريد شوقي لـ أشرف زكي "ربنا يشفيك ويعافيك يا غالي"

رانيا فريد شوقى تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نجوى كرم تكشف عن رأيها في فكرة "الزواج الثاني" وتتحدّث عن طلاقها
التالى أول تعليق من سوزان نجم الدين بعد وفاة زوجها