أخبار عاجلة

أحمد العوضي يروج لمسلسل "الاختيار" بكلمة للرئيس السيسي (فيديو)

أحمد العوضي يروج لمسلسل "الاختيار" بكلمة للرئيس السيسي (فيديو)
أحمد العوضي يروج لمسلسل "الاختيار" بكلمة للرئيس السيسي (فيديو)

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أحمد العوضي يروج لمسلسل "الاختيار" بكلمة للرئيس السيسي (فيديو)

روج الفنان أحمد العوضي، لمسسله الجديد “الاختيار”، الذي تعاقد عليها مؤخرا تميهدا لعرضه خلال سباق رمضان 2020، عن قصية الشهيد البطل أحمد المنسي، بطولة النجم أمير كرارة، وتأليف باهر داويدار، وإخراج بيتر ميمي.

 

ونشر العوضي فيديو لكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو يطالب فيها الشعب بحشد الفهم والوعي، للإيمان بالقضية، عن اقتناع ووعي، حيث قال السيسي في كلمته: “احشدوا الوعي، هذه هي القضية، والفرق بين الإيمان وعدم الإيمان، تأسس على فهم حقيقي للقضية، والذي فهم كويس آمن واللي مشوش لأي أسباب أخرى لم يأمن”.

وتابع الرئيس: “متسائلا يا ترى الفرق إيه بين هشام عشماوي وأحمد المنسي”.

وكانت الجهة المنتجة للمسلسل استقرت على الفنان أحمد العوضى ليجسد شخصية “هشام عشماوى”، خلال أحداث المسلسل، الذي يلعب بطولته النجم أمير كرارة، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج “سينرجى”، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.

 

 

مسلسل “الاختيار” يتناول لأول مرة فى الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسى قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

ويسجل المسلسل التعاون الرابع على التوالى بين أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمى بعدما قدموا سوياً مسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة، بينما يعد العمل السادس الذى يجمع كرارة وبيتر حيث تعاونا فى السينما أيضًا خلال فيلمي “حرب كرموز” العام الماضى، و”كازابلانكا” الذي عرض في عيد الفطر هذا العام.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اسمع- "الدنيا حلوة" أولى أغاني ألبوم كريم أبو زيد الجديد
التالى كارول سماحة توجه رسالة لـ هيفاء وهبي "قصتك استفزتني"

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;