أخبار عاجلة
بردية طبية عمرها 3500 سنة تقدم وصفات طبية -
الأرجنتين تعلن الحداد 3 أيام بعد وفاة مارادونا -
رفقة نصف قرن -
وداعًا يا ابن الكفراوى -
الكشف الأثرى الأكبر فى 2020 -
أفلام جسدت قصة حياة مارادونا -

عااجل . مغني أمريكي يثير ضجة في السعودية بسبب " ملابسه النسائية " !!

عااجل . مغني أمريكي يثير ضجة في السعودية بسبب " ملابسه النسائية " !!
عااجل . مغني أمريكي يثير ضجة في السعودية بسبب " ملابسه النسائية " !!

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

عااجل . مغني أمريكي يثير ضجة في السعودية بسبب " ملابسه النسائية " !!

أثار مغني الراب العالمي، راسل فيتالي، المعروف بلقب روس، جدلا واسعا في السعودية بتلويحه بحمالة صدر نسائية أثناء أدائه حفلا موسيقيا في أحد مسارح العاصمة السعودية الرياض.

وأحيا روس حفلا فنيا صاخبا في منطقة البوليفارد بالرياض، مساء الجمعة، حيث لوح بحمالة صدر للجمهور الحاضر، كما اعتاد أن يفعل في كثير من حفلاته الغنائية حول العالم.
وحاول النجم الشاب إعطاء حمالة الصدر للحاضرين، لكنهم امتنعوا عن استقبال هذه "الهدية" التي طغى الجدل حولها على الحفل فور انتهائه.
واعتاد مغني الراب الحصول على حمالة صدر من إحدى حاضرات حفلاته، لكن من غير المعروف إن كان قد حصل هذه المرة على الحمالة من الجمهور أم من أحد أعضاء فرقته.

ورغم الشعبية التي يحظى بها روس كما ظهر من تفاعل جمهوره، إلا أن تصرفه أثار جدلا واسعا بين السعوديين، وبعد انتهاء الحفل في ساعة متأخرة من ليل الجمعة، هيمن الحديث عن حمالة الصدر والطريقة التي تصرف بها النجم الأمريكي، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين.
واعتبر مغردون سعوديون أن مغني الراب قام بتصرف مخجل ومستفز ولم يحترم عادات وتقاليد السعودية وكان عليه تجاهل عادته في حفلاته الغنائية، فيما اتهمه بعض آخر بـ "الفبركة" بحيث حصل على حمالة الصدر من أحد أعضاء فريقه عبر اتفاق مسبق بينهما.
وتشهد مدينة الرياض منذ أكتوبر الماضي مئات الفعاليات الترفيهية والفنية والثقافية ضمن "موسم الرياض"، والتي يشارك فيها نجوم عالميون.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فضيحة تُهدد أوزجان دينيز قبل عرض مسلسله الجدي