أخبار عاجلة

صور| استعدادات خاصة لـ «أقوي حفل في الرياض» لـ «محمد رمضان»

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تجرى العديد من التجهيزات والاستعدادات الخاصة بحفل النجم محمد رمضان ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية والذي من المقرر إقامته الخميس القادم ٢١ نوفمبر الجاري. 

يحمل حفل رمضان شعار «أقوى حفل» في الرياض ونفذت معظم التذاكر مع الساعات الأولى من طرحها حيث من المتوقع حضور الآلاف من محبيه من الأسر الخليجية والعربية والشباب من مختلف الأعمار ممن تم تخصيص أماكن للوقف لهم أمام المسرح الذي تم تشييده وتصميمه بإشراف مصمم المسارح تامر فوزي بتقنيات خاصة ليستوعب الفقرات الاستعراضية العالمية والخطة التي سيتم الكشف عنها خلال الحفل لتكون مفاجأة للجمهور.

الحفل يتم برعاية ودعم المستشار ترك آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومن إنتاج شركه روتانا للصوتيات والمرئيات ويشرف على تنظيمه نبيل السويسى الذي حقق العديد من النجاحات في أضخم الحفلات العربية ومؤخرا بحفلات محمد رمضان و الإشراف الفني للحفل محمد جابر وإشراف المسرح لتامر فوزي والإضاءة يقوم بتصميمها العالمي وليد الحريري ولألعاب النارية سامي يوسف.. بالإضافة إلى ستايلست نهال المصري وإخراج مسرحي تامر كرم.
 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فضيحة تُهدد أوزجان دينيز قبل عرض مسلسله الجدي