أخبار عاجلة
دراسة تكشف أكثر أعراض فيروس كورونا انتشارا -
وحيد حامد: من الصعب عليا أن أكتب عمل عن أحمد زكى -
مجدي صابر: لدينا 44 حفلا خلال 3 أشهر مقبلة -

في ذكرى ميلاد «النمر الأسود».. مواقف تكشف علاقة سعاد حسني وأحمد ذكي

في ذكرى ميلاد «النمر الأسود».. مواقف تكشف علاقة سعاد حسني وأحمد ذكي
في ذكرى ميلاد «النمر الأسود».. مواقف تكشف علاقة سعاد حسني وأحمد ذكي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

علاقة خاصة جدا جمعت بين «النمر الأسود» و«السندريلا»، وذلك على الرغم من أن أحمد ذكي وسعاد حسني اجتمعا في عدد قليل من الأعمال الفنية لم يتجاوز أصابع الأيدي الواحدة، وهي أفلام: "شفيفة ومتولي"، و"الدرجة الثالثة"، و"موعد على العشاء"، و"الراعي والنساء"، ومسلسل "هو وهي".

 

بمناسبة ذكرى ميلاد أحمد ذكي، اليوم 18 نوفمبر، ترصد "بوابة أخبار اليوم" ملامح علاقة الصداقة القوية التي جمعت بينهما وكانت بدايتها عقب استبعاد "زكي" من مشاركة "سعاد" في بطولة فيلم "الكرنك".

 

في محاولة منها للتخفيف عنه وتطييب خاطره، اقتربت سعاد حسني من أحمد زكي بعد أن رفضه المنتج رمسيس نجيب واستبعاده من المشاركة في بطولة فيلم "الكرنك"، وبدأت من هنا العلاقة القوية التي ربطت الثنائي، وكانت بداية أيضا للتعاون الفني بينهما، حيث أصرت سعاد حسني أن يشاركها أحمد ذكي– الذي كان في بداية مشواره- بطولة فيلم "شفيقة ومتولي"، ليكون ذلك تعويضا له ودعما نفسيا ومعنويا للرفض الذي قوبل به في "الكرنك".

 

ولعبت سعاد حسني، بذلك دورا هاما في بداية أحمد ذكي، حيث أصرت على أن يقوم بدور البطولة أمامها في فيلم "شفيقة ومتولي"، وعلى الرغم من صغر مساحة الدور، وافق أحمد زكي على تلك الفرصة.

 

ودعمت "سعاد"، "ذكي مرة أخرى" في فيلم "موعد على العشاء"، الذي كانت بداية أكبر وأقوى له على شاشة السينما، بجوار "السندريلا" التي أصبحت صديقة مقربة إليه، ثم أصبح الثنائي في مستوى واحد من النجومية بعدما ارتفعت أسهم "النمر الأسود" فنيا.


وجاءت مشاركة النجمان معا فيما بعد، بطولة مسلسل من أهم الأعمال التليفزيونية "هو وهي" والذي حقق نجاحا كبيرا ويعد علامة هامة في تاريخ الدراما.


مرت السنوات، وأصبح أحمد زكي من أهم نجوم السينما، وعلاقة الصداقة تزداد قوة بينه وبين "السندريلا"، ولكن في ذلك الوقت كانت قد تراجعت نجومية سعاد قليلا عن تجسيد أدوار البطولة، وهنا قرر "زكي" رد الجميل لصديقته والوقوف إلى جوارها، حيث أصر على مشاركتها له بطولة فيلم "الراعي والنساء" في بداية التسعينيات.

 

بسبب قوة تلك الصداقة، كانت تتردد الشائعات حول وجود علاقة حب بين الاثنين، بدأت بعد فيلم «الدرجة الثالثة» ووقتها كان أحمد زكي لا يزال متزوجا من الفنانة الراحلة هالة فؤاد، وقيل إن انفصالهما كان بسبب هذه الشائعات، ولكن سعاد حسني لم تؤكد زواجها أبدا بأحمد زكي.

 

واختفى أحمد ذكي فترة بعد وفاة سعاد حسني وأغلق على نفسه الأبواب، وخرج وقتها مبررا ذلك وقال: "لم احتمل نبأ وفاتها، الخبر كان بمثابة صاعقة أصابت روحي"، وقام بنعيها بعد الوفاة بـ10 أيام، ونشر وقتها النعي في إحدى الصحف الكبرى قائلا فيه: "إليها هي.. إلى الفنانة سعاد حسني، يا أكثر الموهوبين إتقانا، وأكثر العباقرة تواضعا، وأكثر المتواضعين عبقرية، بوجودك ملأت قلوب البشر بهجة، وبغيابك ملأتها بالحزن، استريحي الآن... اهدئي، يا من لم تعرفي الراحة من قبل، لك الرحمة وكل الحب والتقدير، أسكنك الله فسيح جناته، يا من جعلت حياة الناس أكثر جمالا".

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اختفاء الممثلة الأميركية نايا ريفيرا في بحيرة وطفلها نائم في القارب
التالى من الإصابة حتى تدهور صحتها.. رحلة رجاء الجداوي مع فيروس كورونا بمستشفى عزل الإسماعيلية

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;