أخبار عاجلة
الجمهور يشيد بـ شيري عادل في حكاية أمر شخصي -
أحمد زاهر بكواليس فيلم زنزانة 7 -

في ذكرى ميلاد النمر الأسود.. لمن دق قلب أحمد زكي؟

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

له رصيد وافر من الأعمال الفنية التي جعلته عن جدارة أيقونة السينما المصرية، واستطاعت موهبته المميزة أن تضعه على قارعة ذاكرة تاريخ السينما المصرية والعربية.. إنه النمر الأسود الفنان الراحل أحمد زكي، الذي تحل اليوم الاثنين ذكرى ميلاده.

 

قدم زكي، العديد من الأعمال السينمائية مع كثيرات من جميلات السينما، مثل الفنانات هالة فؤاد، وسعاد حسني، ورغدة، وشيرين سيف النصر، ونبيلة عبيد، ويسرا، وبحسب ما ذُكر في لقاءات تليفزيونية فقد صرحت بعض الفنانات أنه حدث بينه وبينهن ارتباط عاطفي، ولكنه لم ينجح في أي علاقة سوى زواجه الوحيد من الفنانة الراحلة هالة فؤاد.

 

وتعرض أحمد زكي، للعديد من شائعات الزواج بأغلب الفنانات اللاتي لعبن معه أدوار البطولة في العديد من الأفلام، وتستعرض بوابة أخبار اليوم في سياق السطور التالية كواليس وتفاصيل السيدات اللائي لعبن دورا كبيرا في حياة أحمد زكي، وارتبط بهن عاطفياً من داخل الوسط الفني.

 

هالة فؤاد 

 

 

ربما لم تكن هالة فؤاد، هي الحب الأول للفنان أحمد زكي، ولكنها كانت الزوجة الأولى والأخيرة وأم ابنه الوحيد الفنان الراحل «هيثم»، تعرف عليها أحمد زكي خلال تصوير مسلسل «الرجل الذي فقد ذاكرته مرتين».

 

وتردد أن سبب انفصالهما هو إصرار عودة هالة، للفن بعد أن وضعت طفلهما هيثم، وكانا قد اتفقا على أن تتوقف هالة عن ممارسة التمثيل، ووعدها زكي بأن يحقق حلمها كإعلامية بالتلفزيون، إلا أن الموقف تغير بعد فترة، وعلى إثره نشبت بينهما خلافات كبيرة أنهت الأمر بالطلاق.
 

رغدة


 


قدمت الفنانة رغدة أعمالا عديدة مميزة مع الفنان أحمد زكي، من أهمها فيلم «كابوريا»، وفيلم «استاكوزا»، وفيلم «الإمبراطور»، وكانت تربطهما علاقة قوية غير مفهومة لجميع من حولهم، حيث كانت تردد رغدة دائما عن أحمد زكي عدة أوصاف، منها «توأمي، ونصفي الآخر».

 

وصرحت رغدة، في لقاء تليفزيوني سابق مع الإعلامي مفيد فوزي، بأنها كانت تربطها علاقة حب بالراحل أحمد زكي، مشيرة إلى أنه على الرغم من أنهما كانا متربطين جدا عاطفياً وكانت تغار عليه في بعض الأحيان، إلا أنهما كانا يعيان جيداً بأن زواجهما مستحيل، وذلك لعدة أمور لم تحب الحديث عنها.

 

وظلت رغدة، مرافقة للفنان أحمد زكي، طوال عمره، ولم تتخل عنه أيضاً وهو في أسوأ حالات مرضه بآخر أيامه، حتى انتشرت شائعات تفيد زواجهما، وحينها عرض النمر الأسود وهو بفراش المرض على رغدة الزواج، لحمياتها من القيل والقال، ولكن رفضت رغدة وقالت له «يكفي أن ربنا أعلم بما في نوايانا، وأنت أعز من أخي وأقرب لي من أبي يا زكي».


 

سعاد حسني
 

قدمت الفنانة الراحلة سعاد حسني مع أحمد زكي، نحو 5 أفلام ومسلسل وحيد، وهي: «الكرنك، وشفيقة ومتولي، وموعد على العشاء، والراعي والنساء، والدرجة الثالثة» كما قدما معا مسلسلهما المشهور «هو وهي»، والذي كان بمثابة شرارة شائعة الزواج بين السندريلا والفتى الأسمر، وعند وفاة سعاد حسني، قال: «لم أحتمل نبأ وفاتها، الخبر كان بمثابة صاعقة أصابت روحي».

 شيرين سيف النصر

 

واحدة من أجمل الفنانات اللائي ظهرن على الشاشة المصرية؛ تعاون معها أحمد زكي، خلال مشواره الفني، قدما سويا فيلما وحيدا وهو «سواق الهانم»، حيث كانت تظهر بينهما «كيمياء» داخل الفيلم ساعدت على نجاحه بشكل كبير، وهذه «االكيمياء» في نشر شائعات كثيرة حول زواجهما، إلا أن شيرين سيف النصر، صرحت من قبل بأنه فعلا حدث تبادل للمشاعر العاطفية بينها وبين زكي، وبالفعل طلب منها الزواج بعد انتهاء فيلم «سواق الهانم»، وتقدم لخطبتها، إلا أن الموضوع لم يكتمل بسبب رفض أهلها الزواج منه لأسباب لم تتحدث عنها حتى الآن.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى باراك أوباما وزوجته ميشيل يودّعان تشادويك بوسمان بكلمات مؤثرة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;