أخبار عاجلة
مصطفي شوقي يحقق 9.8 مليون مشاهدة بـ كليب عرقسوسي -
زنزانة 7 لـ أحمد زاهر يقترب من المليون الثالث -
مدير أعمال مصطفى قمر ينفي شائعات وفاته -

رامي جمال ضيف «صاحبة السعادة» قريباً

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

يحل المطرب رامي جمال، ضيفا ببرنامج صاحبة السعادة، وذلك خلال الأيام القادمة.

ونشر رامي عبر حسابه الرسمي بموقع الفيسبوك، صورة تجمعه بالفنانة "إسعاد يونس"، معلقاً عليها، قائلا "استنوا الحلقة اللي هي بالنسبالي أهم مقابلة عملتها علشان كمية الحب والطاقة اللي شفتها من صاحبة السعادة والكرو بتاعها اللي بتكمل طاقة الحب اللي اديتوهالي انا والله محظوظ الحمد لله بحبك يا اس اس وبحب الكرو بتاعك وبحب كل اللي وصللي حب ودعم قلوبكم مكسب".

كما نشرت إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،  صورة وهي بصحبة فنان وكان يقف بظهره مختفي، وذلك بعد أن حيرت جمهورها في آخر حلقاتها، بسبب عدم الكشف عن هوية ضيفها القادم في برنامجها "صاحبة السعادة" والذي يعُرض على شاشة قناة دي إم سي.

 

ولكن من خلال الصورة تعرف كل الجمهور على النجم اللذي لم يكشف عن وجهه في الصورة مع إسعاد يونس، واضطرت للإعتراف بأنه المطرب النجم "رامي جمال".

 

ويذكر ان الفنان رامي جمال أعلن مؤخرا عن إصابته بمرض البهاق، مما تسبب في حزن كبير للجمهور، وكان ينوى رامي الإعتزال بسبب هذا المرض، لولا الدعمى اللذي لاقاه من الجمهور، مما جعله يتراجع عن هذا القرار، وذلك لعشقهم جميع اعماله الفنية التي يطرحها دائما.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعليق عارفة عبدالرسول على مهاجميها بسبب المايوه
التالى خاص| حسن شاكوش يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة «بسكوتاية مقرمشة»

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;