أخبار عاجلة

أيمن سليم: مفاجآت «حواديت الشانزليزيه» غير متوقعة

أيمن سليم: مفاجآت «حواديت الشانزليزيه» غير متوقعة
أيمن سليم: مفاجآت «حواديت الشانزليزيه» غير متوقعة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد أيمن سليم مؤلف مسلسل "حواديت الشانزليزي"، أنه سعيد بردود الأفعال التي وصلته بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل، موضحًا أن تعليقات الجمهور كانت منصفة للعمل بشكل ملفت، خاصة أن الأعمال التي تنتمي لحقبة زمنية تكون أصعب في تنفيذها من أعمال الزمن الحالي.

 

وصرح بأن الفضل في ذلك يرجع إلى الشركة المنتجة للعمل، وكل من كان خلف الكاميرات بداية من المخرج مرقس عادل إلى مهندس الديكور تامر إسماعيل  والاستايلست ملك ذو الفقار والمصورين وجميع الفنيين والمساعدين الذين تحملوا ضغط التصوير في مدة قصيرة و قدموا كل ما في وسعهم.

 

و قال: " أكثر ما يشعرني بسعادة كبيرة هي تعليقات وتوقعات الجمهور للأحداث المقبلة في المسلسل وكلما قرأت توقعات غير صحيحة كلما زاد حماسي بشكل أكبر لأنني أحاول أن أذهب دائما إلى الغير متوقع".

 

و كشف أنه استغرق في كتابة العمل ما يقرب من سنتين وقام بعقد جلسات شبه يومية مع مخرج العمل مرقس عادل والأبطال الرئيسيين كي يصلوا إلى نقاط ترضى جميع الأطراف.

وعن ترشيحات الأبطال قال: "كانت الترشيحات مقسمة بيني و بين المخرج مرقس عادل وشركة الإنتاج و قمت بترشيح عدد من الممثلين أولهم الفنان إياد نصار الذي كنت أراه الأنسب للشخصية من اللحظة الأولى وهو نفس ما حدث مع المخرج وأيضا الفنانة داليا مصطفى والفنانة الكبيرة فريدة سيف النصر التي أضافت إلى العمل روح جميلة وجديدة على الدراما، و أدوار أخرى كانت نظرتنا جميعا صائبة بها وأثنى عليها الجمهور، و اختيارات الممثلين كانت صعبة مع المخرج مرقس عادل لأنه يختار الممثل بعناية شديدة لذا سنجد أن كل شخصية متواجدة في مكانها الصحيج".

 

يذكر أن، مسلسل "حواديت الشانزليزيه" بطولة إياد نصار، إنجى المقدم، داليا مصطفى، مى سليم، إدوارد، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، دانا حمدان، أحمد جمال سعيد، عمر الشناوى، ندا عادل،  منة جلال، وتأليف أيمن سليم ونهي سعيد، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج تامر مرسي.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كارول سماحة توجه رسالة لـ هيفاء وهبي "قصتك استفزتني"

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;