أخبار عاجلة

لميس الحديدي لرامي إمام: مش شايفني موهوبة في التمثيل؟

لميس الحديدي لرامي إمام: مش شايفني موهوبة في التمثيل؟
لميس الحديدي لرامي إمام: مش شايفني موهوبة في التمثيل؟

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 18 نوفمبر 2019 - 13:57 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 نوفمبر 2019 - 13:58 11/18/2019 1:57:23 PM

شائعات كثيرة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، حول تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام، إلا أن نجله الأكبر "رامي" نفى كل ما تردد في هذا الشأن من خلال ظهوره مع والده في أحد الفيديوهات.

اقرأ أيضا: ردا على الشائعات... رامي إمام ينشر فيديو جديد لوالده

أوضح رامي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة "العربية الحدث"، أمس الأحد، أنه نشر الفيديو للتأكيد على أن والده بصحة جيدة، لكنه أيضا كان بجانبه في تلك اللحظة فتمنى مشاركة اللحظة مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن شدة تأثره بمدى المحبة التي أبداها المتابعون تجاه عادل إمام، نشر فيديو آخر يشكرهم فيه على تعليقاتهم.

اقرأ أيضا: فيديو- رامي إمام للجمهور: والدي تأثر بمحبتكم

من جانبها، لفتت الحديدي إلى أن لديها في المنزل طاولة كبيرة، تضع عليها صورها هي وزوجها الإعلامي عمرو أديب مع الرؤساء والمولك والزعماء، من بينهم صورتها مع الفنان عادل إمام في كواليس مسلسل "عوالم خفية"، وأضافت ضاحكة: "ليه يا رامي مجبتونيش في مسلسل فالنتينو؟.. يعني أنت كمخرج شايف مهاراتي في التمثيل ضعيفة؟.. ده مسلسل عوالم خفية كسر الدنيا.. المفروض بعد كده تخلوني أخد البطولة مع عادل إمام".

مسلسل "فالنتينو" بطولة داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا:

فيديو- كواليس تصوير مشهد لعادل إمام ودلال عبد العزيز في "فالنتينو"

"ربنا يحفظك"هكذا جاءت دعوة شريهان المطولة لعادل إمام

كلمات متعلقة عادل إمام رامي إمام لميس الحديدي

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أهم 3 أعمال تعرض على شبكة نيتفلكس خلال شهر أكتوبر
التالى باراك أوباما وزوجته ميشيل يودّعان تشادويك بوسمان بكلمات مؤثرة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;